الان – مصر تعلن أنها لم تتلق أي ردود حول مقترحها لوقف إطلاق النار في غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – مصر تعلن أنها لم تتلق أي ردود حول مقترحها لوقف إطلاق النار في غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مصر تعلن أنها لم تتلق أي ردود حول مقترحها لوقف إطلاق النار في غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصر تعلن أنها لم تتلق أي ردود حول مقترحها لوقف إطلاق النار في غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت مصر أنها لم تتلق حتى الآن من أي طرف من الأطراف المعنية أي ردود على الإطار المقترح منها لوقف إطلاق النار في غزة.

صرح ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات في مصر (جهة إعلامية حكومية تتحدث باسم الدولة في الخارج)، بأن مصر تبذل جهودا لحل الصراع الدائر حاليا في غزة وإيقاف العدوان الإسرائيلي عليها، لافتا إلى أن مصر طرحت بالفعل إطارا لمقترح لمحاولة تقريب وجهات النظر بين كل الأطراف المعنية، سعيا وراء حقن الدماء الفلسطينية، ووقف العدوان على قطاع غزة، وإعادة السلام والاستقرار للمنطقة.

اقرأ ايضا: مصر تحذر مواطنيها من السفر إلى السودان “تحت أي ظرف” وتجلي 18 طالبًا

وقال إن صياغة هذا الإطار قد تمت بعد استماع مصر لوجهات نظر كل الأطراف المعنية بهذا الإطار، موضحا أن المقترح يتضمن 3 مراحل متتالية ومرتبطة معا، وتنتهي إلى وقف إطلاق النار.

وأكد أن كل ما يتعلق بموضوع الحكومة الفلسطينية، هو موضوع فلسطيني محض وهو محل نقاش بين كل الأطراف الفلسطينية، موضحا أنه عند ورود الردود من الأطراف المعنية، سيتم بلورة المقترح بصورة مفصلة، وسيتم إعلانه كاملا للرأي العام المصري والعربي والعالمي.

ودعا رئيس العامة للاستعلامات المصرية، كل وسائل الإعلام إلى توخي الدقة في تناول كل ما يخص هذا المقترح المصري، والعودة للمصادر المصرية الرسمية لاستيضاح كل جديد.

اقرأ ايضا: مصر تعلن انتهاء المسارات التفاوضية الخاصة بسد النهضة وتتعهد الدفاع عن أمنها المائي

وكانت وسائل إعلام غربية وعبرية قالت إن إسرائيل تحفظت على بعض نقاط المقترح المصري، فيما رفضته فصائل المقاومة الفلسطينية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة