الان – مصر تتحدث عن ضغوط مفروضة عليها بسبب الحرب في غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – مصر تتحدث عن ضغوط مفروضة عليها بسبب الحرب في غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مصر تتحدث عن ضغوط مفروضة عليها بسبب الحرب في غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصر تتحدث عن ضغوط مفروضة عليها بسبب الحرب في غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد وزير المالية المصري محمد معيط، وجود ضغوط وتحديات كبيرة يمر بها الاقتصاد المصري في الوقت الراهن في ظل الحرب الإسرائيلية على غزة.

وقال وزير المالية المصري: “بصفة عامة المجتمع الدولي يرى أن مصر تتعرض لضغوط في الوقت الراهن ليس لها علاقة بها وليست لأسباب داخلية، وإنما بسبب حرب إسرائيل على غزة والعديد من التحديات الأخرى”.

اقرأ ايضا: السيسي يفوز بولاية رئاسية جديدة في انتخابات هي الأعلى تصويتا في تاريخ مصر

جدير ذكره.. أن وسائل إعلام إسرائيلية، ذكرت أن السياحة في مصر تضررت بشدة خاصة في مناطق شبه جزيرة سيناء؛ بسبب الحرب الجارية الآن في قطاع غزة، مشيرة إلى أن بعض الوجهات السياحية الأكثر شعبية في مصر وخاصة في جنوب سيناء تعاني بشدة من انخفاض كبير في عدد السياح الأوروبيين الذين يخشون تصاعد العنف، وبالطبع غياب السياح الإسرائيليين، مضيفة أن الحرب في قطاع غزة التي اندلعت في 7 أكتوبر لها تأثير كبير على السياحة في مصر، خاصة في منتجعات سيناء وطابا ودهب، ومدينة شرم الشيخ السياحية الشهيرة والتي كانت الأكثر تضررا.

اقرأ ايضا: الحرب في غزة تطغى على مشهد انتخابات الرئاسة في مصر

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة