الان – ماليزيا تمنع السفن الإسرائيلية من الرسو في موانئها . جريدة البوكس نيوز

الان – ماليزيا تمنع السفن الإسرائيلية من الرسو في موانئها . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ماليزيا تمنع السفن الإسرائيلية من الرسو في موانئها . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ماليزيا تمنع السفن الإسرائيلية من الرسو في موانئها . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كوالالمبور- جريدة البوكس نيوز
05:24 ص، 20 ديسمبر 2023

قررت الحكومة الماليزية، اليوم الأربعاء، منع السفن الإسرائيلية والسفن التي ترفع العلم الإسرائيلي من الرسو في موانئها بأثر فوري.
وقال رئيس الوزراء الماليزي أنور إبراهيم- في بيان اليوم- إن الحكومة فرضت في الوقت نفسه حظرًا على أي سفينة وهي في طريقها إلى إسرائيل، من تحميل البضائع في الموانئ الماليزية، مضيفا أن هذه القيود رد علني على تصرفات إسرائيل التي تتجاهل المبادئ الإنسانية الأساسية وتنتهك القانون الدولي بالمجازر الوحشية المستمرة ضد الفلسطينيين.
وأضاف أن الحكومة واثقة من أن القرار لن يؤثر على الأنشطة التجارية الماليزية، مشيرا إلى أن الحكومة قررت أيًضا منع شركة الشحن الإسرائيلية زيم، بالرسو في أي ميناء بماليزيا.

اقرأ ايضا: بوريل: آثار الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة تفوق دمار المدن الألمانية خلال الحرب العالمية الثانية


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة