الان – مسلسل فرار المواهب عرض مستمر.. مصارع مصري يهرب من معسكر المنتخب بقيرغيستان . جريدة البوكس نيوز

الان – مسلسل فرار المواهب عرض مستمر.. مصارع مصري يهرب من معسكر المنتخب بقيرغيستان . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مسلسل فرار المواهب عرض مستمر.. مصارع مصري يهرب من معسكر المنتخب بقيرغيستان . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسلسل فرار المواهب عرض مستمر.. مصارع مصري يهرب من معسكر المنتخب بقيرغيستان . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

فوجئت بعثة المنتخب المصري للمصارعة (تحت 23 سنة) بهروب اللاعب سيف شكري خلال معسكر المنتخب بقيرغيزستان استعدادًا لبطولة العالم.

وجاء هروب اللاعب أثناء تواجده في مطار دبي ترانزيت خلال رحلة العودة إلى القاهرة، ليسجل حالة هروب جديدة في اتحاد المصارعة.

وفي تصريحات نقلتها وسائل إعلام مصرية، قال رئيس الاتحاد المصري للمصارعة عصام نوار، إن مسؤولي البعثة فوجئوا باختفاء اللاعب سيف شكري، قبل حلول موعد استقلال الطائرة التي ستقل الفريق للعودة إلى القاهرة، دون معرفة الوجهة التي ذهب إليها.

هروب شكري يعد الثالث خلال عام، حيث هرب المصارعان المصريان محمد عصام وأحمد بغدودة، وعادة ما يسجل اتحاد المصارعة المصري بشكل متواصل حالات هروب للاعبي المنتخب على مدار السنوات الماضية دون اتخاذ رد فعل رادع أمام حالة هروب المواهب.

إذ يشتكي لاعبو منتخب المصارعة، من عدم وجود مصروف للجيب خلال معسكر الإعداد الدولي بدولة المجر استعدادًا لبطولة العالم الشهر المقبل.

(هروب محمد عصام)

ففي شهر أغسطس عام 2022 هرب المصارع محمد عصام فتحي، لاعب منتخب المصارعة تحت 17 سنة، أثناء مشاركته في معسكر الاتحاد الدولي المقام بإيطاليا.

اللاعب غادر مقر إقامة البعثة وترك جواز سفره وكافة متعلقاته وهو ما يوحي بهروبه من الفندق التابع لمعسكر الاتحاد الدولي بهدف الالتحاق إما بمنتخب آخر بهدف التجنيس أو طلب العمل بأحد الدول الأوروبية.

ويعتبر اللاعب من المواهب الصاعدة بقوة وهو ما ينذر بالسيناريو الأول أي أنه في طريقه للعب باسم دولة أخرى خلال الفترة المقبلة، حيث أن اللاعب كان من ضمن مشروع البطل الأولمبي الذي ترعاه وزارة الشباب والرياضة المصرية.

محمد عصام لم يظهر أي رغبة في الرحيل عن المنتخب المصري وربما تولدت هذه الفكرة عقب اختياره من قبل مسؤولي الاتحاد الدولي للدخول في معسكر للاعبين الواعدين بعد تألقه في منافسات وزن تحت 65 كجم والتي أقيمت الشهر الماضي بإيطاليا.

(بغدودة يهرب إلى فرنسا)

في شهر مايو الماضي، تصدر المصارع المصري أحمد بغدودة حديث رواد منصات التواصل الاجتماعي في مصر والعالم العربي، بعد ورود أنباء هروبه إلى فرنسا.

وجاءت واقعة الهروب خلال تواجد بغدودة في تونس للمشاركة في بطولة أفريقيا للمصارعة التي أقيمت الأسبوع الماضي، إذ حصل على الميدالية الفضية “المركز الثاني” في المصارعة الرومانية وزن 63 كيلوغرامًا.

وأصدر الاتحاد المصري للمصارعة بيانًا حول حادثة اختفاء لاعب المنتخب المصري للمصارعة أحمد بغدودة، وقرر فتح تحقيق عاجل في قضية هروبه واختفائه.

وأكد البيان أن الاتحاد المصري للمصارعة يدرس اتخاذ كافة الإجراءات القانونية التي تحفظ حقوقه كافة في هذا الشأن.

وأوضح البيان أن الاتحاد المصري للمصارعة تواصل مع الاتحاد الدولي بشأن اتخاذ كافة الإجراءات بما يضمن استمرارية اللاعب بغدودة ضمن صفوف المنتخب المصري، وذلك وفقًا للوائح المنظمة لذلك.

وأوضح رئيس الاتحاد المصري للمصارعة اللواء عصام النوار أن اللاعب أحمد بغدودة ذهب في آخر يوم من إقامة البعثة المصرية في تونس لتحويل عملة نقدية بهدف شراء بعض الهدايا من السوق قبيل السفر، فقد كان مقررًا عودة البعثة إلى القاهرة فجر اليوم التالي.

وأضاف النوار أن اللاعب بغدودة عاد إلى الفندق وطلب جواز سفره بحجة إجراء تحويل عملة نقدية، وبعد نزوله لم يعد وفُقِد الاتصال به.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة