انطلاق معسكر المنتخب الأولمبى اليوم استعدادا لأمم أفريقيا تحت 23 سنة

انطلاق معسكر المنتخب الأولمبى اليوم استعدادا لأمم أفريقيا تحت 23 سنة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول انطلاق معسكر المنتخب الأولمبى اليوم استعدادا لأمم أفريقيا تحت 23 سنة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انطلاق معسكر المنتخب الأولمبى اليوم استعدادا لأمم أفريقيا تحت 23 سنة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ينطلق، اليوم الخميس، معسكر المنتخب الأولمبى، بقيادة مدربه البرازيلي روجيريو ميكالى، في الإسكندرية، والذى يستمر لمدة أربعة أيام، استعدادا لبطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنةـ والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.


 


وينتظر اتحاد الكرة بالتنسيق مع الجهاز الفني للمنتخب الأولمبى تحديد موعد قرعة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، للبت في ترشيحات شركات تسويق لتنظيم مباراتين وديتين بين المنتخب الأولمبي والمنتخبات التي تأهلت لبطولة الأمم الأفريقية بالمغرب.


 


وجاءت المنتخبات المتأهلة إلى أمم أفريقيا تحت 23 سنة على النحو التالى: “المغرب “صاحب الأرض”، مصر على حساب زامبيا، الكونغو على حساب جنوب أفريقيا، غينيا على حساب نيجيريا، غانا على حساب الجزائر، مالي على حساب السنغال، الجابون على حساب الكاميرون، والنيجر على حساب السودان.


وتخوض 8 من منتخبات القارة السمراء الأوليمبية كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، والتي ستقام في المغرب الصيف القادم وتحديدًا في يونيو 2023، وكان الظهور الأول للمسابقة الأفريقية للشباب في عام 2011.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة