الان – مذكرة سرية تتضمن انتقادات من داخل الإدارة الأمريكية لبايدن بسبب انحيازه لإسرائيل . جريدة البوكس نيوز

الان – مذكرة سرية تتضمن انتقادات من داخل الإدارة الأمريكية لبايدن بسبب انحيازه لإسرائيل . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مذكرة سرية تتضمن انتقادات من داخل الإدارة الأمريكية لبايدن بسبب انحيازه لإسرائيل . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مذكرة سرية تتضمن انتقادات من داخل الإدارة الأمريكية لبايدن بسبب انحيازه لإسرائيل . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نقل موقع بوليتكو عن “مذكرة” اطلع عليها، أن موظفين في وزارة الخارجية الأميركية وجهوا انتقادات لاذعة لتعامل إدارة الرئيس جو بايدن مع الحرب التي تشنها إسرائيل على قطاع غزة.

ووفقا للمذكرة، قال الموظفون إن على الولايات المتحدة أن تكون على استعداد لانتقاد الإسرائيليين علنا، فيما اعتبره موقع “بوليتكو” فقدانا متزايدا للثقة بين الدبلوماسيين الأميركيين في نهج الرئيس جو بايدن تجاه أزمة الشرق الأوسط، مضيفة أن ذلك يعكس مشاعر العديد من الدبلوماسيين الأميركيين، خاصة في الرتب المتوسطة والدنيا، وفقا لمحادثات مع العديد من موظفي الوزارة.

اقرأ ايضا: بسبب حرب غزة.. شرطة لندن تجمع معلومات استخباراتية من المدارس

وأوضح الموقع الأمريكي أنه إذا اشتدت هذه الخلافات الداخلية، فقد يزيد ذلك من صعوبة صياغة السياسة تجاه المنطقة على إدارة بايدن.

اقرأ ايضا: السيسي يؤكد لبايدن رفض مصر لسياسات “العقاب الجماعي” في غزة

وتتضمن المذكرة طلبين رئيسيين، أولهما أن تدعم الولايات المتحدة وقف إطلاق النار، والثاني أن توازن بين رسائلها الخاصة والعامة تجاه إسرائيل، بما في ذلك توجيه انتقادات للتكتيكات العسكرية الإسرائيلية ومعاملة الفلسطينيين.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة