الان – استطلاع: غانتس يتفوق على نتنياهو حال إجراء انتخابات مبكرة في الكنيست . جريدة البوكس نيوز

الان – استطلاع: غانتس يتفوق على نتنياهو حال إجراء انتخابات مبكرة في الكنيست . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول استطلاع: غانتس يتفوق على نتنياهو حال إجراء انتخابات مبكرة في الكنيست . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول استطلاع: غانتس يتفوق على نتنياهو حال إجراء انتخابات مبكرة في الكنيست . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 أظهر استطلاع للرأي بثته القناة “12” الإسرائيلية، فوز حزب معسكر الدولة بزعامة بيني غانتس قائمة الأحزاب بـ 37 مقعدا حال إجراء انتخابات مبكرة في الكنيست، فيما حصد حزب الليكود والذي يترأسه رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو 18 مقعدا فقط، كما حصل حزب مستقبل برئاسة زعيم المعارضة يائير لابيد على 15 مقعدا.
 وذكر الاستطلاع، الذي تم إجراؤه بعد مرور 73 يومًا على الحرب الإسرائيلي، أن حزب شاس بقيادة أرييه درعي حصل على 11 مقعدًا، وفيما حصد حزب إسرائيل بيتنا بقيادة أفيغدور ليبرمان 9 مقاعد، وحزب القوة اليهودية بقيادة إيتمار بن غفير حصل على 8 مقاعد، ويهدوت هتوراة بقيادة يتسحاق جولدكنوبف كان نصيبه 7 مقاعد، وحصدت أحزاب “س تيل”، وميرتس، ورعام، كل منها على 5 مقاعد.
 وبذلك أظهر الاستطلاع، أن الائتلاف الذي يشكل الحكومة حاليا، ومن دون معسكر الدولة، حزب غانتس الذي دخل الحكومة في ظل الحرب.
 جدير ذكره.. أن العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة قد أدى إلى تراجع شعبية رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، وجعل المسؤولين يفكرون في إجراء انتخابات مبكرة.

اقرأ ايضا: استطلاع: غانتس رئيس الوزراء المقبل لإسرائيل


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة