الان – مائه يوم للعدوان على غزة.. دعوة جميع الأحرار في العالم للإضراب الشامل الإثنين . جريدة البوكس نيوز

الان – مائه يوم للعدوان على غزة.. دعوة جميع الأحرار في العالم للإضراب الشامل الإثنين . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مائه يوم للعدوان على غزة.. دعوة جميع الأحرار في العالم للإضراب الشامل الإثنين . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مائه يوم للعدوان على غزة.. دعوة جميع الأحرار في العالم للإضراب الشامل الإثنين . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

في ظل مواصلة جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة المحاصر بفعل الحرب البربرية المستمرة منذ 100 يوم، تعالت الدعوات الموجهة لجميع الأحرار في العالم إلى الإضراب الشامل، والتظاهر حول سفارات الدول الداعمة لإسرائيل، احتجاجًا على استمرار المجازر والإبادة الجماعية لمواطني قطاع غزة.

وفي السياق، قال المرصد العربي لحقوق الانسان والمواطنة – في بيان لها – إن الدعوات جاء فيها: “يا أحرار العالم.. أوقفوا العدوان.. أوقفوا المجزرة.. اليوم المائة يوم وواحد للعدوان على غزة دعوة إلى جميع الأحرار في العالم للاضراب والتظاهر تحت عنوان #اوقفوا_الإبادة”.

اقرأ ايضا: جيش الاحتـ.لال يعترف: يوم أمس كان الأكثر دموية منذ بدء حرب غزة

وكما جاء أيضًا: “فلسطين تقاوم وتنتصر فلا تتخلف فتخذله، ولا تقنطوا، فهناك أناس باعت أرواحها، والله اشترى”.

ومن الدعوات أيضًا: “بيان للإضراب العالمي من أجل قطاع غزة بعد #مئة_يوم للعدوان على غزة. لأنها غزة ولأنها فلسطين على امتداد خط نارها تداعينا نحن نشطاء ومثقفين في جميع أنحاء العالم إلى الإضراب والتظاهر العالمي من أجل وقف العدوان على غزة بعد مرور مائة ويوم على عمليات الإبادة والمحو والتدمير الذي يعاد إنتاجه على فلسطين في غزة والضفة والقدس بحق الأطفال والنساء والشيوخ والعالم يشاهد”.

وجاء في الدعوات: “مائة يوم من العدوان على غزة يصادف الاثنين 15-1-2024 اجعلوه يوم الصرخة الكبرى كي نوقف الإبادة الجماعية والتطهير العرقي، يوم يقف فيه العالم وقفة جامعة مانعة لوقف المجازر”.

وحول كيفية المشاركة في الإضراب والتظاهر العالمي من أجل غزة يوم الاثنين 15-1-2024 ؟

1. الإضراب الشامل في جميع القطاعات وإقفال المدارس والجامعات على مستوى العالم.

2. لا تشتري أي شيء (نقدًا أو عبر الانترنت).

3. لا تستخدم حسابك البنكي، ولا تقم بأي معاملة مالية.

4. اترك منزلك وتظاهر حول السفارات الداعمة للاحتلال.

5. لا تستخدم حسابك البنكي، ولا تقم بأي معاملة مالية.

6. قم بإلغاء تنشيط حساباتك على Facebook و Instagram.

اقرأ ايضا: مسؤول أميركي بارز يستقيل احتجاجا على موقف إدارة بايدن من الحرب على غزة

7. غرد باستخدام الهاشتاغ.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة