الان – “كابينيت” على صفيح ساخن بسبب مستقبل العمليات في غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – “كابينيت” على صفيح ساخن بسبب مستقبل العمليات في غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “كابينيت” على صفيح ساخن بسبب مستقبل العمليات في غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “كابينيت” على صفيح ساخن بسبب مستقبل العمليات في غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تفاقم الخلاف داخل مجلس إدارة الحرب الإسرائيلي “كابينيت” حول استمرار العمليات في غزة، وذلك على خلفية المأزق الذي وصلت إليه محاولة إخراج الأسرى الإسرائيليين الـ 136 من من غزة.
وذكر موقع “واينت” الإسرائيلي، أن بعد مرور 100 يوم على الهجوم المفاجئ الذي قامت به حماس، يعتقد رؤساء “معسكر الدولة” بيني غانتس وغادي آيزنكوت، أن على إسرائيل أن تفكر خارج الصندوق، وتعطي الأولوية لعودة الأسرى الإسرائيليين حتى على حساب وقف الحرب وعندها فقط استكمال هدف الحرب الثاني المتمثل بتدمير حماس.
وأضاف الموقع، أنه في المناقشة التي جرت مساء السبت في مجلس وزراء الحرب، قال الوزير آيزنكوت: “علينا أن نتوقف عن الكذب على أنفسنا، وأن نتحلى بالشجاعة ونؤدي إلى صفقة كبيرة تعيد الأسرى الإسرائيليين إلى وطنهم”.
وتابع: “وقتهم ينفد وكل يوم يمر يعرض حياتهم للخطر. فلا فائدة من الاستمرار على نفس النمط الذي نسير به مثل العميان، بينما الأسرى هناك.. هذا وقت حرج لاتخاذ قرارات شجاعة، وإلا فلن يكون لدينا ما نبحث عنه هنا “.
وأشار الموقع، إلى أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ووزير الجيش يوآف غالانت ووزير الشؤون الاستراتيجية رون ديرمر يعتقدون أن الضغط العسكري وحده هو الذي سيؤدي إلى اتفاق، وأنه لا ينبغي الاتفاق على وقف الأعمال الحربية.
جدير ذكره.. أن الليلة الماضية اختتمت مسيرة استمرت أكثر من 24 ساعة بمناسبة مرور 100 يوم على أسر الأسرى الإسرائيليين في قطاع غزة، وذلك في ساحة الأسرى بساحة متحف “تل أبيب”، بمشاركة عشرات الآلاف.

اقرأ ايضا: إسرائيل تزعم عثورها على أكبر موقع لتصنيع الأسلحة “تحت الأرض” في غزة


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة