الان – قوات “الشهيد عمر القاسم”: خسائر في القوات وإسقاط مسيرة وتـ دمير آليات في اشتباكات مع الاحـ تلال في غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – قوات “الشهيد عمر القاسم”: خسائر في القوات وإسقاط مسيرة وتـ دمير آليات في اشتباكات مع الاحـ تلال في غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول قوات “الشهيد عمر القاسم”: خسائر في القوات وإسقاط مسيرة وتـ دمير آليات في اشتباكات مع الاحـ تلال في غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قوات “الشهيد عمر القاسم”: خسائر في القوات وإسقاط مسيرة وتـ دمير آليات في اشتباكات مع الاحـ تلال في غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال الناطق باسم قوات “الشهيد عمر القاسم” الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية الفلسطينية، أبو خالد، إن القوات اشتبكت صباح يوم السبت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، جنوب غرب مدينة غزة، بالأسلحة الرشاشة وقذائف الهاون، وأوقعت في صفوفها خسائر فادحة، ودمرت له إحدى الآليات.

وأضاف أبو خالد- في بيان، اليوم السبت- أنه تم إيضا إسقاط طائرة مسيرة للعدو الإسرائيلي من نوع “كواد كابتر”، بعد إطلاق النار عليها في حي الزيتون شرق مدينة غزة.

اقرأ ايضا: “القـ سام”: تـ دمير 4 آليات ودبابتين وناقلة جنود خلال العـ دوان البري على غزة

وفي جنين.. أشار إلى أن قوات “الشهيد عمر القاسم” يخوضون اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال التي اقتحمت المدينة ومخيمها فجر اليوم، وطوال النهار، تكبد فيها العدو خسائر فادحة.

وتابع: أن القوات قصفت بالهاونات من العيار الثقيل كيبوتس نيرعام.

وأوضح أن المقاتلين يخوضون اشتباكات ضارية مع القوات والآليات الإسرائيلية المتوغلة شمال غرب قطاع غزة، فجر اليوم، ودمروا إحدى آلياته، وقصفوا تحشيدات الاحتلال الإسرائيلي في موقع “كيسوفيم” العسكري بعدد من قذائف الهاون.

اقرأ ايضا: “القـ سام”: تـ دمير 3 دبابات إسرائيلية وناقلة جند شمال وجنوب غزة

وأكد أبو خالد، أن “قوات الشهيد عمر القاسم” جنباً إلى جنب مع باقي التشكيلات العسكرية للمقاومة الفلسطينية، يواصلون القتال دون هوادة، إلى أن “يحمل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وعصابته عصاه، ويرحل ذليلاً عن أرض القطاع الصامد، متوجاً بالعار جراء جرائمه التي لا تغتفر بحق أبناء شعبنا المدنيين، أطفالاً ونساءً ومسنين، ما زالت أشلاؤهم ودماؤهم تسيل تحت أنقاض المنازل والمدارس والمستشفيات، التي تحولت إلى أهداف لجيش العدو، بعد أن فشل في تحقيق أياً من أهدافه وأحلامه السوداء”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة