الان – قناة عبرية: رسالة تحذير شديدة بعثتها إسرائيل لـ”حماس” عبر وسطاء . جريدة البوكس نيوز

الان – قناة عبرية: رسالة تحذير شديدة بعثتها إسرائيل لـ”حماس” عبر وسطاء . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول قناة عبرية: رسالة تحذير شديدة بعثتها إسرائيل لـ”حماس” عبر وسطاء . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قناة عبرية: رسالة تحذير شديدة بعثتها إسرائيل لـ”حماس” عبر وسطاء . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفات قناة “كان” العبرية، مساء اليوم الجمعة، بأن تحذيرًا إسرائيليًا وصل إلى حركة “حماس” في قطاع غزة عبر وسطاء، مفاده أنه “إذا حدثت عمليات إطلاق نار في الضفة الغربية أو إطلاق صواريخ خلال الأعياد اليهودية المقبلة، فسيتم الرد بقسوة”.

وكشفت إذاعة الجيش الإسرائيلي، في وقت سابق اليوم، أن السفير القطري محمد العمادي، أرسل رسالة إسرائيلية إلى “حماس” أنه “إذا لم تعمل على كبح جماح المظاهرات التي تخرج قرب السياج الحدودي، فستقوم إسرائيل بفرض عقوبات مدنية ضد قطاع غزة، وسحب المزايا منها مثل تصاريح العمل للعمال، أو تصدير البضائع”.

اقرأ ايضا: سموتريتش يُوعز باقتطاع أموال فلسطينية من المقاصة لصالح شركة كهرباء إسرائيل

يشار إلى أن هذه الرسالة التحذيرية تأتي على خلفية التصعيد بالضفة الغربية، وازدياد عمليات إطلاق النار، والطعن، وحوادث الدهس.

في غضون ذلك، أعلنت مصادر محلية فلسطينية، مساء الجمعة، عن إصابة الشاب عبادة جمجوم، بعد طعنه من قبل مستوطن أثناء عمله في مدينة القدس المحتلة.

وأشارت المصادر إلى أن المصاب تم نقله إلى المستشفى، ووصفت حالته الصحية بالمستقرة.

ومنعت قوات الاحتلال، المصلين من الخروج من باب القطانين أحد أبواب المسجد الأقصى المبارك، لتأمين المستوطنين وتمكينهم من أداء الطقوس التلمودية بشكل علني.

اقرأ ايضا: مسؤولة أمريكية تؤكد لغالانت التزام واشنطن بأمن إسرائيل 

واعتقلت قوات الاحتلال أحد الشبان قرب دوار مستوطنة “معالي أدوميم” قرب بلدة العيزرية بالقدس، وسط تواجد وانتشار لقوات الاحتلال على مدخل المستوطنة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة