الان – قناة عبرية: أمريكا طالبت إسرائيل بتوضيح حول تصريحات نتنياهو حول السيطرة على غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – قناة عبرية: أمريكا طالبت إسرائيل بتوضيح حول تصريحات نتنياهو حول السيطرة على غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول قناة عبرية: أمريكا طالبت إسرائيل بتوضيح حول تصريحات نتنياهو حول السيطرة على غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قناة عبرية: أمريكا طالبت إسرائيل بتوضيح حول تصريحات نتنياهو حول السيطرة على غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت القناة السابعة العبرية، اليوم الأحد، بأن الإدارة الأمريكية طلبت من حكومة بنيامين نتنياهو توضيحات بشأن تصريح نتنياهو في خطابه الليلة الماضية، والذي جاء فيه أن “إسرائيل ستواصل السيطرة على الأمن في قطاع غزة” حتى بعد الحرب.
وذكرت القناة- في تقرير- أن الإدارة الأمريكي تحاول فهم معنى السيطرة الأمنية الإسرائيلية، وكيف ستؤثر على السلوك في غزة في اليوم التالي.
وسبق أن قال وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن، الأسبوع الماضي، إن الأميركيين يريدون، في اليوم التالي للحرب، أن تسيطر السلطة الفلسطينية على غزة بالإضافة إلى الأراضي التي تنشط فيها حاليا.
وتطرق نتنياهو، في مؤتمر صحفي عقده الليلة الماضية، إلى موضوع “اليوم التالي” للحرب في قطاع غزة، وقال “لن نوافق على التنازل عن السيطرة الأمنية في غزة تحت أي ظرف من الظروف”.

اقرأ ايضا: “الشيوخ الأمريكي” يطالب بايدن بتوضيح العواقب طويلة المدى للحرب في غزة


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة