الان – قناة إسرائيلية: الجيش منزعج من العجز السياسي عن تحديد أهداف الحرب في غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – قناة إسرائيلية: الجيش منزعج من العجز السياسي عن تحديد أهداف الحرب في غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول قناة إسرائيلية: الجيش منزعج من العجز السياسي عن تحديد أهداف الحرب في غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قناة إسرائيلية: الجيش منزعج من العجز السياسي عن تحديد أهداف الحرب في غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ذكرت القناة “13” الإسرائيلية، أن الجيش منزعج من عجز المستوى السياسي حتى الآن عن تحديد أهداف استمرار القتال في غزة، وأنها بذلك تعرضهم للموت المحتم.
ونقلت القناة الإسرائيلية -في تقرير لها- عن مصادر عسكرية قولها إن الإنجازات على الأرض ستتآكل دون تحرك سياسي بمرور الوقت، في حين يجب اتخاذ القرارات في ما يتعلق بغزة والتصعيد على الحدود الشمالية بشأن الأهداف الجديدة في الحرب، وليس فقط في ما يتعلق “باليوم التالي”.
واعتبرت القناة، أنه رغم الإنجازات التي يحققها الجيش، فإن التقييم في إسرائيل هو أنه سيكون من الصعب الدفع مع رئيس حركة المقاومة الإسلامية (حماس) في غزة يحيى السنوار إلى الخطوط العريضة لصفقة جديدة لإطلاق سراح المحتجزين منذ انتهاء اتفاق وقف إطلاق النار.
وذكرت القناة، أن هذا التقييم يعود من بين أمور أخرى، إلى حقيقة أن السنوار يفترض -على ما يبدو- أنه في غضون أسابيع قليلة ستبدأ إسرائيل بالانسحاب من قطاع غزة، وبالتالي فمن حقه أن يتشدد في مواقفه.
وأكدت أن جيش الاحتلال يحقق إنجازات قلصت حتى الآن نحو ثلث قدرات حماس، لكن من وجهة النظر الفلسطينية لم تصل إسرائيل بعد إلى إنجاز كبير في ظل استمرار حماس في نشر مقاطع فيديو عن خسائر الجانب الإسرائيلي.

اقرأ ايضا: قناة إسرائيلية: تل أبيب توافق على تحويل أموال الضرائب للسلطة الفلسطينية بشرط


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة