الان – قتيل ومصاب في حادث طعن وسط العاصمة الفرنسية بسبب الأوضاع في غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – قتيل ومصاب في حادث طعن وسط العاصمة الفرنسية بسبب الأوضاع في غزة . جريدة البوكس نيوز
الان – قتيل ومصاب في حادث طعن وسط العاصمة الفرنسية بسبب الأوضاع في غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول قتيل ومصاب في حادث طعن وسط العاصمة الفرنسية بسبب الأوضاع في غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قتيل ومصاب في حادث طعن وسط العاصمة الفرنسية بسبب الأوضاع في غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

باريس- جريدة البوكس نيوز
02:11 ص، 03 ديسمبر 2023

قتل فرنسي أحد المارة وأصاب آخر في وسط العاصمة الفرنسية “باريس”، طعنا بالسكين؛ بسبب الأوضاع في قطاع غزة.
في الإطار.. قال وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانين- على منصة التواصل الاجتماعي “إكس”-إن شخصاً قتل وأصيب آخر، بعد أن تعدّى شخص على المارة في وسط باريس.
وأضاف الوزير: “ألقت الشرطة القبض بشجاعة على مهاجم اعتدى على المارة في وسط باريس قتل شخص وأصيب آخر.. يرجى تجنّب المنطقة”.
وبحسب وكالة “فرانس برس” فإن المهاجم مولود في فرنسا، وهو فرنسي، و الجريح يتلقى العلاج، وإن المهاجم كان معروفاً بإسلامه المتطرف، ويعاني اضطرابات نفسية.
بدوره.. ذكر مكتب المدعي العام في العاصمة الفرنسية أن المهاجم الفرنسي الجنسية، من مواليد 1997، اعتُقل ووضع رهن التحقيق في قضيّتَي اغتيال، ومحاولة اغتيال، تولّتهما الوحدة الجنائية في باريس.
وقال المشتبه به- بحسب مصدر في الشرطة-  إنه لا يستطيع تحمّل قتل المسلمين في العالم.
جدير ذكره..  أن المشتبه به في هجوم على المارة بوسط باريس صاح “الله أكبر”، وقال للشرطة إنه غاضب من الوضع في غزة، وفقا للشرطة الفرنسية. 
ومنفذ الهجوم بالسكين كان قد حُكم عليه عام 2016 بالسجن أربع سنوات؛ لرغبته في تنفيذ هجوم آخر، ولكن اعتقل في ذلك الوقت، قبل أن يُقدم على تنفيذ ذلك الهجوم.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة