رياضة – القبض على جالتييه مدرب باريس سان جيرمان ونجله لاتهامهما بالعنصرية فى فرنسا

رياضة – القبض على جالتييه مدرب باريس سان جيرمان ونجله لاتهامهما بالعنصرية فى فرنسا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول القبض على جالتييه مدرب باريس سان جيرمان ونجله لاتهامهما بالعنصرية فى فرنسا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول القبض على جالتييه مدرب باريس سان جيرمان ونجله لاتهامهما بالعنصرية فى فرنسا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


ألقت الشرطة الفرنسية القبض على كريستوف جالتييه، المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ونجله جون فالوفيتش عقب اتهامها بالعنصرية والتمييز.


وقالت إذاعة “راديو مونت كارلو” الفرنسية، إنه تم احتجاز الثنائي فى قسم الشرطة لمدة 24 ساعة.


وأشار التقرير إلى أنه يسمح للشرطة باحتجاز الأشخاص قيد التحقيق لـ24 ساعة، وبعدها يمكن الإفراج عنهما أو تقديمهما للمحاكمة للبت فى الإجراء القانوني.


وكشفت تقارير صحفية عن مستقبل كريستوف جالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، فى حديقة الأمراء واستمراره مع فريق العاصمة الفرنسية


وقالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، إن باريس سان جيرمان يجهز إقالة كريستوف جالتييه فى الأيام القليلة المقبلة، قبل استئناف “الجولة الصيفية“.


وتولى جالتييه تدريب باريس سان جيرمان، فى بداية الموسم الحالي، خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوتشتينيو.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة