الان – قادة عسكريون في تل أبيب يتعهدون بإعادة الأسرى الإسرائيليين “بالقوة والعمل السياسي” . جريدة البوكس نيوز

الان – قادة عسكريون في تل أبيب يتعهدون بإعادة الأسرى الإسرائيليين “بالقوة والعمل السياسي” . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول قادة عسكريون في تل أبيب يتعهدون بإعادة الأسرى الإسرائيليين “بالقوة والعمل السياسي” . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قادة عسكريون في تل أبيب يتعهدون بإعادة الأسرى الإسرائيليين “بالقوة والعمل السياسي” . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تعهد الوزير في حكومة الطوارئ الإسرائيلية بيني غانتس، اليوم الثلاثاء، بإعادة الأسرى الإسرائيليين لدى حركة “حماس” بالقوة العسكرية والسياسية. وفق تعبيره.

وأضاف غانتس في كلمة بثها عبر حسابه الرسمي “فيسبوك”: “أعدكم أننا سنفعل كل ما في وسعنا لإعادة الأسرى إلى الوطن، بالقوة وبالعمل السياسي”.

اقرأ ايضا: تفاصيل.. لقاء أهالي الأسرى الإسرائيليين لدى حمــ اس مع السفير القطري في لندن

وأكد: “سنقاتل من يجب علينا (قتاله)، ونتحدث مع كل من نستطيع.. لن نتخلى عن فرصة إعادة أي شخص”.

وانتقد الوزير الإسرائيلي الدول التي يقيم فيها قادة “حماس” قائلا: “لن يكون هناك مكان محصن يختبئون فيه”، داعيًا في الوقت نفسه سكان غزة إلى “الاستماع لبيانات الجيش الإسرائيلي والانتقال للجنوب وعدم حبس أنفسهم في فخ الموت التابع لحماس”، وفق تعبيره.

في غضون ذلك، أكد وزير الأمن الإسرائيلي يوآف غالانت مساء اليوم الثلاثاء إنه “لن يكون هناك أي هدن إنسانية في قطاع غزة دون عودة المختطفين الإسرائيليين إلينا”.

وأضاف غالانت في مؤتمر صحفي نقلته وسائل إعلام عبرية: “هدفنا هو مقاتلي (حماس) في غزة لا سيما المنشآت والقادة ، ويحيي السنوار هو المسؤول الأول عن هجوم 7 أكتوبر”.

وأكد:” مصممون على تحقيق هدفنا وإنجاز المهمة وهي تفكيك حماس وقدراتها والوصول لقادتها ومقاتليها”.

وتابع:” سنحارب من أجل تحقيق هدفنا بالقضاء على حماس وإعادة المخطوفين وتغيير الوضع في غزة، ونحقق تقدما من الشمال والجنوب إلى قلب مدينة غزة ونحارب داخل المناطق السكنية”.

وأوضح وزير الأمن الإسرائيلي أن الجيش يحارب في غزة بقوة وإن القوات موجودة أيضا قبالة لبنان وسلاح الجو في أعلى جهوزية.

وأردف:” لدينا آلاف المقاتلين من الجنود النظاميين والاحتياط في الضفة الغربية للتصدي لأي مواجهة”.

وأكمل:” الضغوط علينا ستزداد وستتطلب قرارات قيادية صعبة لكننا لن نوقف القتال في الحرب التي فرضت علينا”.

وأشار غالانت إلى أن” القضاء على السنوار هو أحد أهدافنا في هذه الحرب إضافة إلى بقية قادة حماس، ولا يوجد لدينا أي نية لخوض حرب مع (حزب الله) وإذا أقدم نصر الله على ارتكاب خطأ فسيقضي على لبنان”.

اقرأ ايضا: شاهد: قائد سلاح الجو الألماني يصل تل أبيب ويتبرع بالدم للجنود الإسرائيليين

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة