الان – (فيديو) وفاة فلسطيني في اشتباكات مع أمن السلطة بطولكرم . جريدة البوكس نيوز

الان – (فيديو) وفاة فلسطيني في اشتباكات مع أمن السلطة بطولكرم . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول (فيديو) وفاة فلسطيني في اشتباكات مع أمن السلطة بطولكرم . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول (فيديو) وفاة فلسطيني في اشتباكات مع أمن السلطة بطولكرم . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

توفي شاب فلسطيني يُدعى عبد القادر زقدح، اليوم الأربعاء، خلال اشتباكات عنيفة اندلعت بين مسلحين وقوات الأمن الفلسطينية في مخيم “طولكرم”، بالضفة الغربية المحتلة.

وأصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين بالاختناق بالغاز جراء المواجهات والاشتباكات التي اندلعت بين مسلحين والأمن الفلسطيني، على خلفية إزالة أمن السلطة حواجز وضعتها مجموعات مسلحة عند بوابات المخيم.

اقرأ ايضا: مستوطنون يقتحمون “الأقصى” وجيش الاحتلال يداهم عدة مناطق وسط اشتباكات مسلحة

وتضع المجموعات المسلحة تلك الحواجز، في محاولة لتعطيل اقتحامات القوات الإسرائيلية للمخيم.

وقالت كتائب مخيم طولكرم، في بيان صحفي: “الأجهزة الأمنية أطلقت النار على الكتيبة والأهالي وأصابت شابًا بجروح خطيرة خلال إزالتها متاريس معدة لإعاقة اقتحامات الاحتلال لمخيم طولكرم، ونؤكد أننا لن نسكت ولن نتهاون على هذا الانتهاك الدموي والأفعال التي تساعد الاحتلال”.

 

 

 

 

 

اقرأ ايضا: وسط اشتباكات عنيفة.. حملة اعتقالات إسرائيلية واسعة في مدن الضفة الغربية


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة