الان – فنانون ومفكرون وصحفيون حول العالم يدعون لوقف العـ دوان على غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – فنانون ومفكرون وصحفيون حول العالم يدعون لوقف العـ دوان على غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول فنانون ومفكرون وصحفيون حول العالم يدعون لوقف العـ دوان على غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فنانون ومفكرون وصحفيون حول العالم يدعون لوقف العـ دوان على غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

دعا أكثر من 10 آلاف فنان ومفكر وصحفي حول العالم، إلى وقف عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة.
جاء ذلك في بيان وقع عليه 10 آلاف و327 شخصا، منهم نحو 8 آلاف شخص من المواطنين الإسبان، إلى جانب شخصيات أخرى من 31 دولة، بعنوان “يجب وقف الحرب.. لا إرهاب ولا إبادة جماعية”.
وطالب الموقعون على البيان الاحتلال الإسرائيلي بالوقف الفوري والمطلق لإطلاق النار والامتثال للقانون الدولي وتفعيل ممر إنساني.
كما طالب البيان بضرورة التوصل في أقرب وقت إلى اتفاق سلام قائم على حل الدولتين، والاعتراف بدولة فلسطين.
ومن بين المشاهير الذين وقعوا على البيان: المخرج بيدرو ألمودوفار، والفنانون السينمائيون ألبا فلوريس، وفيكي بينا، ولويس توسار، والموسيقي جوان مانويل سيرات، وأمارال، وتوني زينيت، والرسام لويس جورديلو، ومصمم الأزياء خافيير ماريسكال.

اقرأ ايضا: حمـ.اس: لا تفاوض بشأن المحتجزين في ظل العـ.دوان الإسرائيلي على غزة


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة