الان – غدا.. مسؤول بالخارجية الأمريكية يزور السعودية لهذا السبب . جريدة البوكس نيوز

الان – غدا.. مسؤول بالخارجية الأمريكية يزور السعودية لهذا السبب . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول غدا.. مسؤول بالخارجية الأمريكية يزور السعودية لهذا السبب . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول غدا.. مسؤول بالخارجية الأمريكية يزور السعودية لهذا السبب . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يتوجه مساعد وزير الخارجية لشؤون موارد الطاقة جيفري ر. بيات،  غدا الأحد، ولمدة ٤ أيام، إلى المملكة العربية السعودية؛  للمشاركة في منتدى مستقبل المعادن أمام ممثلين حكوميين ومديرين تنفيذيين لشركات معادن من أكثر من 145 دولة.
وذكرت الخارجية الأمريكية- في بيان، اليوم السبت- أن مساعد الوزير بيات سيجتمع خلال المنتدى بمسؤولين سعوديين ودوليين، فضلا عن قادة من قطاع المعادن ومنظمات متعددة الأطراف لمناقشة الأولويات عقب المؤتمر الثامن والعشرين للأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن التغير المناخي (كوب 28).
كما سيشدد على الحاجة إلى سلاسل توريد متنوعة ومرنة ومستدامة للمعادن الحيوية من أجل تقنيات مكافحة تغير المناخ.
وخلال تواجده في السعودية.. يزور مساعد الوزير بيات في محافظة الظهران السعودية مركز احتجاز الكربون التابع لشركة أرامكو السعودية والواقع في مدينة الجبيل، وهو أحد أكبر مرافق احتجاز الكربون التشغيلية في العالم. ويجري مساعد الوزير أيضا مشاورات مع مسؤولين تنفيذيين في مجال الطاقة بشأن الدور المهم الذي يلعبه القطاع الخاص لدفع الجهود نحو تحول الطاقة عالميا لكل من الاقتصادات الناشئة والمتقدمة.

اقرأ ايضا: لبحث “مرحلة مختلفة” في حرب غزة.. بلينكن يزور المنطقة الأسبوع المقبل


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة