الان – عشرات الشهـ.داء والجرحى جراء غارات إسرائيلية على مناطق مختلفة بغزة . جريدة البوكس نيوز

الان – عشرات الشهـ.داء والجرحى جراء غارات إسرائيلية على مناطق مختلفة بغزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول عشرات الشهـ.داء والجرحى جراء غارات إسرائيلية على مناطق مختلفة بغزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عشرات الشهـ.داء والجرحى جراء غارات إسرائيلية على مناطق مختلفة بغزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ارتقى عشرات الشهداء الفلسطينيين، مساء اليوم الأربعاء، وأصيب عدد اخر جرّاء قصف إسرائيلي على مخيمات جباليا والصبرة والشاطئ.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) بقصف الطيران الإسرائيلي، مساء الأربعاء، منزلين في مخيم جباليا شمال قطاع غزة، ما أدى لاستشهاد 30 مدنيًا بينهم أطفال ونساء، وإصابة العشرات بجروح مختلفة، إضافة إلى العشرات تحت ركام المنزلين.

اقرأ ايضا: عاجل| شهـ.داء وإصابات جراء غارات إسرائيلية عنيفة على قطاع غزة

كذلك قصفت الطائرات الإسرائيلية منزلًا في حي الصبرة بغزة، ما أدى لاستشهاد 8 أشخاص وإصابة العشرات بجروح متفاوتة.

وبحسب الوكالة، فقد استشهد طفل وأصيب 9 آخرون، بعد قصف طائرات إسرائيلية منزل عائلة أبو تيم في بلدة بني سهيلا شرق محافظة خان يونس.

واستهدف الطيران الإسرائيلي سيارة بجوار مستشفى اليمن السعيد بمخيم جباليا، موقعًا 19 شهيدًا وعددًا من الجرحى.

وتواصل المدفعية الإسرائيلية إطلاق قذائفها وقنابل إنارة على مخيم الشاطئ غرب غزة.

وقال مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية، اليوم، إن نحو 15 ألف شخص فروا يوم الثلاثاء مقارنة بخمسة آلاف يوم الإثنين وألفين يوم الأحد.

اقرأ ايضا: إسرائيل تغير فجرًا.. عشرات الشهـ.داء والجرحى في ليلة غزة الدامية

من جانبها، قالت وزارة الصحة في غزة يوم الثلاثاء إن عدد الفلسطينيين الذين استشهدوا في الحرب تجاوز 10300، بينهم أكثر من 4200 طفل.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة