الان – عسكري مصري: “طوفان الأقصى” منعت المخططات الإسرائيلية التي كانت تحاك بالمنطقة العربية . جريدة البوكس نيوز

الان – عسكري مصري: “طوفان الأقصى” منعت المخططات الإسرائيلية التي كانت تحاك بالمنطقة العربية . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول عسكري مصري: “طوفان الأقصى” منعت المخططات الإسرائيلية التي كانت تحاك بالمنطقة العربية . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عسكري مصري: “طوفان الأقصى” منعت المخططات الإسرائيلية التي كانت تحاك بالمنطقة العربية . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد الخبير العسكري المصري اللواء صفوت الديب، أن العملية التي نفذتها الفصائل الفلسطينية في 7 أكتوبر “طوفان الأقصى” منعت الكثير من المخططات التي كانت تحاك من قبل الاحتلال الإسرائيلي بالمنطقة العربية وليس فلسطين فقط.

وقال الخبير العسكري- في تصريح- إن العدوان العسكري الإسرائيلي على قطاع غزة، يأتي ضمن سلسلة من مخطط تسعى إسرائيل لتحقيقه.

اقرأ ايضا: “حز ب الله”: إنجاز “طوفان الأقصى” مؤشر للمستقبل أن المقاومة لا تهزم

وأضاف: “حماس تدافع عن الأمن القومي المصري في هذه المرحلة، وعملية احتجاز السفن من قبل الحوثيين بمثابة ضغط على إسرائيل وأمريكا، خاصة أن إمدادات البترول لإسرائيل تأتي من البحر الأحمر، وفي المقابل عملية دورانه عن طريق رأس الرجاء الصالح سيستغرق وقتا طويلا”.

وأشار إلى أن الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة لها العديد من التداعيات السياسية والاقتصادية على المنطقة، منوها أن عملية السابع من أكتوبر استطاعت أن تحدث تغييرا استراتيجيا في جميع الدول.

اقرأ ايضا: إسرائيل تشهد أكبر هجوم صاروخي منذ بدء “طوفان الأقصى”

وأوضح أن حماس هاجمت مركز الشاباك في غلاف غزة، وحصلت على سيل من المعلومات أثناء عملية طوفان الأقصى، مضيفا أن مستقبل رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو السياسي انتهى.. موضحا أن مصلحة نتنياهو في استمرار الحرب لأن مصيره السجن بعد توقف الحرب.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة