google.com, pub-1077457727219004, DIRECT, f08c47fec0942fa0

الان – عسكريون إسرائيليون: حمـ.اس لديها القدرة على إطلاق الصواريخ لثلاث سنوات . جريدة البوكس نيوز

الان – عسكريون إسرائيليون: حمـ.اس لديها القدرة على إطلاق الصواريخ لثلاث سنوات . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول عسكريون إسرائيليون: حمـ.اس لديها القدرة على إطلاق الصواريخ لثلاث سنوات . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عسكريون إسرائيليون: حمـ.اس لديها القدرة على إطلاق الصواريخ لثلاث سنوات . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال مسؤولون عسكريون كبار في إسرائيل، اليوم الاثنين، إنهم يعتقدون أن لدى حركة المقاومة الإسلامية “حماس” مخزونًا وقدرة على الاستمرار في إطلاق الصواريخ لعامين أو ثلاثة.
ووفقًا لموقع “واي نت” العبري فإن إسرائيل بدأت إعداد ملاجئ وحواجز إضافية؛ لحماية منطقة الحدود مع غزة.

وصباح اليوم، أعلن جيش الاحتلال أن صفارات الإنذار دوت في وسط إسرائيل، في حين أعلنت “كتائب عز الدين القسام”، الجناح العسكري لحركة “حماس”، إطلاق عدد من الصواريخ باتجاه تل أبيب وضواحيها.

اقرأ ايضا: حماس: سنناقش الاعتراف بإسرائيل حين إقامة دولة فلسطينية

في المقابل، ووفقًا للتقارير الفلسطينية، شنت إسرائيل قصفًا مدفعيًا وجويًا وبحريًا على مناطق متفرقة من قطاع غزة، ما أسفر عن استشهاد العشرات.

إذ أفادت الإذاعة الفلسطينية، اليوم، بأن الزوارق الإسرائيلية قصفت ساحل غرب رفح، جنوب قطاع غزة.

وقالت الإذاعة إن المدفعية الإسرائيلية قصفت أيضًا شرق مخيمَي البريج والمغازي وسط القطاع، ونفذت قصفًا عنيفًا على محيط مناطق جباليا البلد والتفاح ومخيم جباليا، كما استهدفت القوات الإسرائيلية أحياء بوسط مدينة خان يونس في جنوب القطاع.

ويواصل جيش الاحتلال عدوانه على قطاع غزة برًا وجوًا وبحرًا، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 22 ألف شهيد، حوالي 70 % منهم من الأطفال والنساء.

وتفرض إسرائيل حصارًا شاملاً على القطاع ومنعت إمدادات الغذاء والماء والوقود وغيرها من الاحتياجات الإنسانية عن أكثر من 2.3 مليون شخص هم إجمالي سكان القطاع.

اقرأ ايضا: بسبب واشنطن.. مجلس الأمن يؤجل التصويت على قرار وقف إطلاق النار في غزة

وبفعل حربها البربرية على القطاع، تواجه إسرائيل ضغوطًا متزايدة من حلفائها الغربيين لوقف الهجوم العسكري في غزة الذي أدى إلى تدمير جزء كبير من القطاع الساحلي المكتظ بالسكان.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة