الان – عالم الزلزال الهولندي يحذر من هزة أرضية عنيفة في المنطقة بسبب قصف غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – عالم الزلزال الهولندي يحذر من هزة أرضية عنيفة في المنطقة بسبب قصف غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول عالم الزلزال الهولندي يحذر من هزة أرضية عنيفة في المنطقة بسبب قصف غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عالم الزلزال الهولندي يحذر من هزة أرضية عنيفة في المنطقة بسبب قصف غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

حذر عالم الزلازل الهولندي فرانك هوغربيتس، من أن كمية المتفجرات التي قصفت بها إسرائيل، قطاع غزة منذ 7 أكتوبر الماضي، قد تؤدي إلى حدوث زلزال كبير بالمنطقة.

وقال العالم الهولندي، على حسابه في منصة “إكس” (تويتر سابقا): “على العالم أن يجبر إسرائيل على وقف هذا الجنون، وبصرف النظر عن الإبادة الجماعية ضد الفلسطينيين، فإن هذا القصف سيكون له في نهاية المطاف تأثير زلزالي كبير على المنطقة، وسيؤدي إلى تسريع حدوث زلزال كبير على طول البحر الميت”.

اقرأ ايضا: سياسيون إسرائيليون يدعون إلى قصف غزة بالنووي

يشار إلى أن تقارير موثوقة كانت أكدت قبل عدة أيام، أن إسرائيل أسقطت أكثر من 25 ألف طن من المتفجرات على قطاع غزة، بما يعادل قنبلتين نوويتين.

اقرأ ايضا: مشاهد تقشعر لها الأبدان في جباليا بعد قصف دموي إسرائيلي خلف مئات الضحايا

وكان العالم الهولندي، نشر صورة تضم عدة خرائط تُظهر تآكل الأراضي الفلسطينية من قبل القوات الإسرائيلية، وقال: “إذا كنتم ما زلتم تعتقدون أن هذا الصراع يدور حول مكافحة الإرهابيين فأنتم مخطئون. فمنذ العام 1948 كان الهدف دائما يتعلق بترحيل الفلسطينيين”، مضيفا: “إسرائيل عمدت منذ سنوات طويلة إلى طرد الفلسطينيين بشكل غير قانوني من أراضيهم الأصلية”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة