الان – ضابط قـ تيل يرفع خسائر جيش الاحـ تلال إلى ١٧٦ منذ بدء العملية البرية . جريدة البوكس نيوز

الان – ضابط قـ تيل يرفع خسائر جيش الاحـ تلال إلى ١٧٦ منذ بدء العملية البرية . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ضابط قـ تيل يرفع خسائر جيش الاحـ تلال إلى ١٧٦ منذ بدء العملية البرية . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ضابط قـ تيل يرفع خسائر جيش الاحـ تلال إلى ١٧٦ منذ بدء العملية البرية . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

01:33 م، 06 يناير 2024

قتل ضابط وأصيب جندي بجروح خطيرة وذلك بجيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، خلال المعارك مع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.
وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن الجيش سمح بنشر خبر مقتل المقدم روي يوشاي يوسف مردخاي (31 عاما) من تل أبيب، قائد مجموعة في لواء ناحال في لواء ناحال، في معركة شمال قطاع غزة.
وقالت مصادر، إن الضابط الأخير القتيل بجيش الاحتلال خلال معارك شمال غزة هو صهر منسق أعمال حكومة الاحتلال السابق بالضفة “يوئاف مردخاي”.
وبذلك يرتفع عدد القتلى في صفوف الجيش “الإسرائيلي” منذ بدء العملية البرية في غزة إلى 176 قتيلاً،  و510 منذ 7 أكتوبر.

اقرأ ايضا: مـ قتل ضابط وجندي إسرائيليين.. والمقاومة تنجح في الاحتفاظ بجـ ثة جندي أسير قُـ تل بـ”نيران صديقة”


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة