الان – صواريخ حمـ.اس تضيئ سماء إسرائيل ليلًا.. وصافرات الإنذار تدوي . جريدة البوكس نيوز

الان – صواريخ حمـ.اس تضيئ سماء إسرائيل ليلًا.. وصافرات الإنذار تدوي . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول صواريخ حمـ.اس تضيئ سماء إسرائيل ليلًا.. وصافرات الإنذار تدوي . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول صواريخ حمـ.اس تضيئ سماء إسرائيل ليلًا.. وصافرات الإنذار تدوي . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت حركة المقاومة الفلسطينية “حماس”، مساء اليوم الجمعة، قصف مدينة تل أبيب بوابل من الصواريخ.

وأفادت وسائل إعلام عبرية، بأن صفارات الإنذار دوت في المدينة ومناطق واسعة بوسط إسرائيل.

اقرأ ايضا: قناة إسرائيلية: الرئيس الفلسطيني وضع شروطًا مقابل سيطرة السلطة على غزة بدل “حماس”

وبحسب وكالة “رويترز”، نقلًا عن الجيش الإسرائيلي فإن صفارات الإنذار دوت للتحذير من احتمال سقوط صواريخ في مناطق بوسط إسرائيل.

وتعد هذه أول مرة تدوي فيها صفارات الإنذار في هذه المناطق، منذ استئناف إسرائيل حربها على المدنيين العزل في قطاع غزة بعد هدنة استمرت أسبوعًا.

وعلى حسابها بتطبيق “تلغرام”، قالت “كتائب القسام”، الجناح العسكري لحركة حماس، إنها قصفت تل أبيب برشقة صاروخية “ردًا على المجازر بحق المدنيين”.

وصباح اليوم، أغارت قوات الاحتلال الإسرائيلي، بقصف مدفعي عنيف شمالي وجنوبي قطاع غزة، أسفر عن 110 شهداء بعد انتهاء الهدنة الإنسانية مع حماس، والتي استمرت 8 أيام جرى خلالها تبادل للأسرى بين الجانبين، فضلًا عن دخول مساعدات إنسانية للقطاع.

وأعلن جيش الاحتلال أنه سيستأنف القتال ضد حركة حماس بعد انقضاء اليوم السابع من الهدنة بين الطرفين في القطاع، اليوم.

اقرأ ايضا: بايدن للسيسي: أمريكا لن تسمح بالتهجير القسري للفلسطينيين ولا سيطرة حماس على غزة

بموازاة ذلك، أعلنت “سرايا القدس” الجناح العسكري لحركة “الجهاد” الفلسطينية، أنها قصفت مدنًا وبلدات إسرائيلية ردًا على الغارات التي قام بها قوات الاحتلال اليوم.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة