الان – اشتعال جبهة الحدود مجددًا.. حـ.زب الله وإسرائيل يتبادلان القصف . جريدة البوكس نيوز

الان – اشتعال جبهة الحدود مجددًا.. حـ.زب الله وإسرائيل يتبادلان القصف . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول اشتعال جبهة الحدود مجددًا.. حـ.زب الله وإسرائيل يتبادلان القصف . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اشتعال جبهة الحدود مجددًا.. حـ.زب الله وإسرائيل يتبادلان القصف . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

في أول تحرك له منذ نهاية الهدنة بين إسرائيل وحركة حماس واستئنافهما القتال، استهدف “حزب الله” اللبناني، اليوم الجمعة، جنودًا إسرائيليين قرب موقع عسكري على الحدود.

وفي بيان له، أعلن حزب الله أن مقاتليه “استهدفوا بعد ظهر الجمعة تجمعًا لجنود العدو في محيط موقع جل العلام بالقطاع الغربي من الحدود، بالأسلحة المناسبة”.

اقرأ ايضا: فلسطين تدعو لتشكيل جبهة دولية لتحقيق حل الدولتين عبر جدول زمني محدد

من جانبه، قال النائب حسن فضل الله القيادي في “حزب الله” اللبنانية، في تصريحات للصحفين اليوم الجمعة إن المستجدات في قطاع غزة ربما تؤثر على لبنان، بعد أن استأنفت إسرائيل عملياتها القتالية مع حماس.

وأضاف فضل الله: “لا يظن أحد أن لبنان بمنأى عن الاستهداف الصهيوني وأن المجريات في غزة لا يمكن أن تؤثر على الوضع الموجود في لبنان”.

وأفادت وسائل إعلام لبنانية بأن المدفعية الإسرائيلية قصفت أطراف منطقة اللبونة جنوبي الناقورة، موضحة أن القصف امتد إلى أطراف منطقة حامول بالقطاع الغربي جنوبي لبنان.

وكان الهدوء ساد نسبيًا في الجبهة اللبنانية الإسرائيلية، وذلك بعدما تم الإعلان عن هدنة إنسانية بين إسرائيل وحركة حماس، الجمعة الماضية.

اقرأ ايضا: اشتعال جنوب لبنان مجددًا.. إسرائيل وحـ.زب الله يتبادلان القصف وواشنطن تحذر

العمليات العسكرية بين الجانبين دفعت عشرات الآلاف من السكان على جانبي الحدود على ترك منازلهم، إذ أدت الهجمات الإسرائيلية في لبنان إلى مقتل نحو 100، منهم 80 من مقاتلي حزب الله.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة