الان – صحيفة إسرائيلية تُكذّب الادعاءات الإسرائيلية بشأن الوضع الصحي لـ “الضيف” . جريدة البوكس نيوز

الان – صحيفة إسرائيلية تُكذّب الادعاءات الإسرائيلية بشأن الوضع الصحي لـ “الضيف” . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول صحيفة إسرائيلية تُكذّب الادعاءات الإسرائيلية بشأن الوضع الصحي لـ “الضيف” . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول صحيفة إسرائيلية تُكذّب الادعاءات الإسرائيلية بشأن الوضع الصحي لـ “الضيف” . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ذكرت صحيفة “جيروزاليم بوست” الإسرائيلية، أن الجيش أثناء العملية العسكرية في قطاع غزة تمكن من الحصول على مواد استخباراتية، من ضمنها مقاطع فيديو تظهر قائد كتائب “القسام” الجناح العسكري لحركة “حماس” محمد الضيف، وهو بصحة جيدة.
وأضافت الصحيفة، أن الضيف ظهر في الفيديو وهو يمشي على قدميه ويركل، بكل معنى الكلمة، رغم وجود معلومات سابقة كانت تشير إلى أنه بات على كرسي متحرك.
وأشارت إلى أن ضيف على قيد الحياة وفي حالة جيدة نسبيا، ما يتناقض تماما مع تقييمات الاستخبارات في السنوات الأخيرة، حيث كان لدى إسرائيل انطباع بأن ضيف يحتاج إلى رعاية بدوام كامل، وأنه سافر في سيارات الإسعاف، واستخدم الكراسي المتحركة، وكان يعاني من إعاقات جسدية.
وذكرت الصحيفة أن الضيف نجا من سبع محاولات اغتيال سابقة، وأصيب في بعض منها بجروح خطيرة، مشيرة إلى عرض إسرائيل مكافآت مالية كبيرة لمن يدلي بمعلومات تقود إلى مكان تواجد كبار المسؤولين في “حماس”.
 جدير ذكره.. أن إسرائيل قتلت قادة من “حماس” في الماضي، ومن بينهم مؤسس الحركة أحمد ياسين وزعيمها السابق عبد العزيز الرنتيسي، الذي اغتيل في غارة جوية عام 2004.

اقرأ ايضا: صحيفة إسرائيلية: السماح لبعض سكان غزة بالعودة لمنازلهم في هذا التوقيت


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة