الان – صحيفة إسرائيلية تكشف المرحلة الأخيرة من الحرب في غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – صحيفة إسرائيلية تكشف المرحلة الأخيرة من الحرب في غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول صحيفة إسرائيلية تكشف المرحلة الأخيرة من الحرب في غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول صحيفة إسرائيلية تكشف المرحلة الأخيرة من الحرب في غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ذكرت صحيفة “معاريف” الإسرائيلية، أن الجيش الإسرائيلي يستعد الآن للمرحلة الأخيرة والمكثفة من الحرب في غزة، والتي يمكن أن تستمر من أسبوعين إلى شهر.
وأضافت الصحيفة أنه يجب على الجيش الإسرائيلي أن ينهي الحملة في خان يونس، وذلك بحسب المعلومات التي تشير إلى احتجاز حماس أسرى في خان يونس.
وإلى جانب خان يونس، من المتوقع أن يقوم الجيش الإسرائيلي بتوسيع التوغل البري ليشمل مخيمات اللاجئين في المركز، فيما لا يزال لدى الجيش مناطق أخرى يتعين عليه التعامل معها، بما في ذلك رفح.
وأشارت إلى أنه إلى جانب الحملة في خان يونس ، سيواصل الجيش الإسرائيلي عمليات أخرى في شمال قطاع غزة، والمناطق القريبة من السياج الحدودي، فيما تتولى الفرقة الإسرائيلية في غزة مسؤولية إنشاء منطقة عازلة على بعد حوالي كيلومتر واحد من السياج المحيط.
وتابعت: أن في المرحلة التالية من القتال، من المتوقع أن يعمل الجيش الإسرائيلي بقوات أقل داخل قطاع غزة، وربما مع فرقة أخرى إلى جانب فرقة غزة، مع التركيز على الغارات والعمليات المستهدفة، ومن غير المتوقع أن تكون مرحلة الانتقال إلى الفصل التالي من القتال سهلة من الناحية السياسية والجماهيرية، خاصة إذا لم يتم حتى هذه اللحظة إحراز أي تقدم في قضية الأسرى والوضع المتصاعد على الجبهة الشمالية مع لبنان.

اقرأ ايضا: صحيفة إسرائيلية: أمريكا ترفض مد إسرائيل بطائرات “أباتشي”


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة