الان – سيف الإسلام القذافي مُحذرا نبيه بري: سيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون . جريدة البوكس نيوز

الان – سيف الإسلام القذافي مُحذرا نبيه بري: سيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول سيف الإسلام القذافي مُحذرا نبيه بري: سيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سيف الإسلام القذافي مُحذرا نبيه بري: سيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وجّه نجل الرئيس الليبي الرّاحل معمر القذافي، سيف الإسلام القذافي، رسالة شديدة اللهجة إلى رئيس مجلس النواب اللبناني، نبيه بري، بخصوص استمرار احتجاز شقيقه هانيبال القذافي في السجون اللبنانية منذ 8 سنوات، ورفض إطلاقه.
وقال سيف القذافي، في الرسالة المقتضبة: “لا يغرنك تقلب الذين كفروا في البلاد… ليبيا ستنهض من كبوتها وستزأر زأرتها التي تعلمون، وعندها سيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون”.
تجدر الإشارة إلى أن ملف هانيبال القذافي  عاد إلى الواجهة، منذ أن أعلن في يونيو الماضي دخوله في إضراب عن الطعام، تنديدًا باستمرار القضاء اللبناني في احتجازه منذ 8 سنوات.
وتراجعت حالته الصحّية عقب أسابيع من دخوله في إضراب عن الطعام، احتجاجًا على ما يعتبره “توقيفًا تعسفيًا وسياسيًا”، وتنديدًا بالمماطلة في حسم قضيته ولتعرّضه للظلم، على خلفية اتهامه بالتورط في خطف الإمام اللبناني الشيعي موسى الصدر في العام 1978 في طرابلس، حيث اختفى من حينها، وما زال مصيره مجهولا.
وخُطف هانيبال القذافي من سوريا ونُقل منها إلى لبنان.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة