الان – مسؤولة أمريكية تؤكد لغالانت التزام واشنطن بأمن إسرائيل  . جريدة البوكس نيوز

الان – مسؤولة أمريكية تؤكد لغالانت التزام واشنطن بأمن إسرائيل  . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مسؤولة أمريكية تؤكد لغالانت التزام واشنطن بأمن إسرائيل  . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسؤولة أمريكية تؤكد لغالانت التزام واشنطن بأمن إسرائيل  . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكدت ممثلة الولايات المتحدة في الأمم المتحدة السفيرة ليندا توماس غرينفيلد، لوزير الجيش الإسرائيلي يوآف غالانت، التزام الولايات المتحدة الصارم والثابت بأمن إسرائيل.
وقال المتحدث باسم بعثة الولايات المتحدة بالأمم المتحدة نايت إيفنز، في بيان تلقت “جريدة البوكس نيوز” نسخة منه، إن غرينفيلد اجتمعت مع غالانت، وناقشا الأمن الإقليمي والقضايا ذات الاهتمام المشترك في الأمم المتحدة، وأدانت السفيرة توماس غرينفيلد “الأعمال الإرهابية الأخيرة التي استهدفت مواطنين إسرائيليين”، حسب وصفها.

اقرأ ايضا: صحيفة تكشف عن رفض إسرائيل التعهد لمصر بعدم العودة للاغتيالات

وشددت غرينفيلد على أن الولايات المتحدة لا زالت تعتقد أن حل الدولتين المتفاوض عليه هو أفضل سبيل لحل النزاع الإسرائيلي-الفلسطيني وتحقيق تدابير متساوية من الأمن والازدهار والحرية والديمقراطية للإسرائيليين والفلسطينيين على حد سواء، وناقش المجتمعان في هذا الصدد ضرورة التخفيف من التوترات وتحسين الوضع الأمني في الضفة الغربية.

اقرأ ايضا: مصادر لـ “جريدة البوكس نيوز”: قمة العلمين الثلاثية بحثت ترتيبات انتقال السلطة بعد أبو مازن


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة