الان – سياسيون إسرائيليون يهاجمون الرئيس الفلسطيني بسبب هتلر . جريدة البوكس نيوز

الان – سياسيون إسرائيليون يهاجمون الرئيس الفلسطيني بسبب هتلر . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول سياسيون إسرائيليون يهاجمون الرئيس الفلسطيني بسبب هتلر . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سياسيون إسرائيليون يهاجمون الرئيس الفلسطيني بسبب هتلر . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شن سياسيون إسرائيليون، اليوم الخميس، هجومًا لاذعًا ضد الرئيس الفلسطيني محمود عباس “أبو مازن”، بعد نشر مقطع فيديو له من كلمة ألقاها أمام المجلس الثوري لحركة فتح في اجتماعاته التي انعقدت في رام الله مؤخرًا، تحدث فيها عن سبب قتل هتلر لليهود.

وقال الرئيس عباس في الفيديو: “في العديد من الكتب اليهودية عندما يقولون إن هتلر قتل اليهود بسبب يهوديتهم، لا، لقد حاربوهم بسبب دورهم الاجتماعي، وليس بسبب دينهم، أي أن هتلر حارب اليهود لأنهم يتعاملون بالربا والمال، فاليهود

اقرأ ايضا: اتهامات أمريكية وغربية لعباس بمعاداة السامية بعد تصريحاته عن هتلر

الأشكناز لم يأتوا من عرق سامي، ولهذا هناك من يقول إنهم ليس من اليهود”.

ورد السفير الإسرائيلي لدى الأمم المتحدة غلعاد أردان، على تصريحات عباس قائلاً، “إن هذا التصريح يعبر عن الوجه الحقيقي للقيادة الفلسطينية، وكما يلوم عباس اليهود على المحرقة، فإنه يلوم اليهود على كل مشاكل الشرق الأوسط”، وفق قوله.

واتهم أردان، الرئيس عباس بنشر معاداة السامية، ومواصلة دعم “الإرهابيين” الفلسطينيين لقتل الإسرائيليين، وفق قوله

بدوره، وصف زعيم حزب “إسرائيل بيتنا” أفيغدور ليبرمان، تصريحات الرئيس الفلسطيني بأنها “خطاب فاضح ومعادٍ للسامية”.

واتهم ليبرمان، عباس بأنه من أشد المؤيدين “للإرهاب”، كما أنه يعمل على ملاحقة الجنود الإسرائيليين في المحاكم الدولية بتهمة ارتكاب جرائم الحرب، وفق قوله

وأضاف: “نشر أيضًا عباس رسالة دكتوراة كاملة حول إنكار المحرقة، واليوم أثبت مرة أخرى أنه رجل متطرف، هو العدو اللدود لدولة إسرائيل”.

اقرأ ايضا: إصابة جيل بايدن زوجة الرئيس الأمريكي بفيروس “كورونا”

كما هاجم سفير إسرائيل في ألمانيا، وعدد من سفرائها في أوروبا، الرئيس الفلسطيني، واتهموه بأنه يحرض على اليهود، وينكر “حقيقة المحرقة”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة