الان – “سنعود للقتال”.. زياد النخالة: سنجبر إسرائيل على عملية تبادل كبرى للمحتجزين . جريدة البوكس نيوز

الان – “سنعود للقتال”.. زياد النخالة: سنجبر إسرائيل على عملية تبادل كبرى للمحتجزين . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “سنعود للقتال”.. زياد النخالة: سنجبر إسرائيل على عملية تبادل كبرى للمحتجزين . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “سنعود للقتال”.. زياد النخالة: سنجبر إسرائيل على عملية تبادل كبرى للمحتجزين . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد الأمين العام لحركة “الجهاد الإسلامي”، زياد النخالة، اليوم الجمعة، أن الفصائل الفلسطينية ستجبر إسرائيل لاحقًا على ما وصفها بعملية تبادل كبرى للمحتجزين تضمن إطلاق سراح “الجميع مقابل الجميع”.

وقال النخالة – في كلمة بثها التلفزيون – أن الفصائل ستجبر إسرائيل أيضا على شروط سياسية ستفتح آفاقًا مهمة أمام الشعب الفلسطيني”.

اقرأ ايضا: بوتين لزعماء العالم: ألا يصدمكم أن تصبح غزة مقبرة كبرى للأطفال؟

وأضاف: “حزب الله يشارك الفصائل الفلسطينية القتال والمواجهة من جنوب لبنان، وكذلك الفصائل في العراق وسوريا واليمن”.

وشدد الأمين العام لحركة “الجهاد الإسلامي”، على أن القتال سيستمر بعد أيام التهدئة، متوقعًا أن تكون إسرائيل “أكثر دموية”.

(هدنة إنسانية)

وكانت حركة حماس وإسرائيل قد اتفقتا على هدنة إنسانية في غزة لمدة 4 أيام، والتي دخلت، في السابعة من صباح اليوم بالتوقيت المحلي، حيز التنفيذ، ليتوقف بموجبها القصف الإسرائيلي الذي راح ضحيته قرابة 15 ألف شخص في القطاع، وأكثر من 30 ألف جريح.

ويتضمن اتفاق الهدنة الإنسانية إطلاق 50 أسيرًا  إسرائيليًا من غزة، مقابل الإفراج عن 150 فلسطينيًا من السجون الإسرائيلية، وإدخال مئات الشاحنات المحملة بالمساعدات الإنسانية والإغاثية والطبية والوقود إلى كافة مناطق القطاع.

اقرأ ايضا: حمـ.اس: تبادل المحتجزين بات قريبًا.. وهذا موعد بدء الهدوء في غزة

يذكر أنه في السابع من تشرين الأول/أكتوبر، شنت حماس هجومًا غير مسبوق على إسرائيل تسببت في مقتل 1200 شخص، حسب السلطات الإسرائيلية، وتحتجز المقاومة الفلسطينية نحو 240 رهينة في قطاع غزة منذ الهجوم.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة