الان – رئيس الوزراء الإسباني يواصل هجومه على إسرائيل . جريدة البوكس نيوز

الان – رئيس الوزراء الإسباني يواصل هجومه على إسرائيل . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول رئيس الوزراء الإسباني يواصل هجومه على إسرائيل . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس الوزراء الإسباني يواصل هجومه على إسرائيل . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

واصل رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانتشيز، توجيه الانتقادات الحادة لإسرائيل بسبب عدوانها على قطاع غزة، إذ إكد أن إسرائيل لا تحترم القانون الدولي الإنساني.

وقال سانتشيز، في تصريحات للتلفزيون الإسباني: “مع الصور التي نشاهدها والأعداد المتزايدة من الأطفال الذين يموتون، لدي شك جدي في أن إسرائيل تلتزم بالقانون الدولي الإنساني”، وأعاد التأكيد على أن “القتل العشوائي للمدنيين الأبرياء في غزة، بما في ذلك آلاف الأطفال، غير مقبول على الإطلاق”.

اقرأ ايضا: “سنعود للقتال”.. زياد النخالة: سنجبر إسرائيل على عملية تبادل كبرى للمحتجزين

وكانت إسبانيا أبدت استعدادا للاعتراف بالدولة الفلسطينية حال إعلانها، وتوترت العلاقات بينها وبين إسرائيل بعدما أن أكد رئيس الوزراء قبل عدة أيام أن “قتل المدنيين الأبرياء دون تمييز في قطاع غزة غير مقبول على الإطلاق”.

اقرأ ايضا: رئيس الصين يدعو إلى “مؤتمر دولي للسلام” لحل الصراع بين إسرائيل وحمـ.اس

وردت إسرائيل باستدعاء سفير اسبانيا، والاحتجاج على تلك التصريحات، لكن سانشيز أوضح أن “إدانة القتل العشوائي للفلسطينيين في غزة ليست مسألة سياسة أو أيديولوجية، إنها مسألة إنسانية”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة