الان – سرايـ.ا القدس: القضاء على المقـ.اومة لن يتحقق ولو استمرت الحرب لما لا نهاية . جريدة البوكس نيوز

الان – سرايـ.ا القدس: القضاء على المقـ.اومة لن يتحقق ولو استمرت الحرب لما لا نهاية . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول سرايـ.ا القدس: القضاء على المقـ.اومة لن يتحقق ولو استمرت الحرب لما لا نهاية . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سرايـ.ا القدس: القضاء على المقـ.اومة لن يتحقق ولو استمرت الحرب لما لا نهاية . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال الناطق العسكري باسم “سرايا القدس”، أبو حمزة، إن هدف الاحتلال الإسرائيلي المعلن بالقضاء على المقاومة لم ولن يتحقق ولو استمرت الحرب إلى ما لا نهاية.

في كلمة مسجلة ومصورة بثها الإعلام الحربي لسرايا القدس، اليوم الثلاثاء، أضاف أبو حمزة: “من يريد أن ينزع سلاحنا سننزع روحه إن شاء الله”.

اقرأ ايضا: تسوية مستدامة في المنطقة بقيادة السعودية.. ماذا تخطط واشنطن لما بعد حرب غزة؟

ووجه أبو حمزة رسالة لمستوطني غلاف غزة، قائلًا: “لا عودة ولا استقرار للمستوطنين في غلاف غزة طالما استمرت الحرب على القطاع”.

وتابع: “نقول للمستوطنين إن وعد بنيامين نتنياهو – رئيس وزراء إسرائيل – لكم بقرب عودتكم لغلاف غزة هي سراب ووهم، وقرار عودتكم فقط بيد المقاومة بعد انتهاء الحرب وهزيمة نتنياهو التاريخية”.

وتطرق أبو حمزة لعمليات “سرايا القدس” في محاور التوغل، قائلًا: “أسقطنا طائرة استخبارات صهيونية في سماء خان يونس وحصلنا منها على معلومات مهمة”.

وأعلن أن مجاهدي السرايا أطبقوا على آليات العدو بالقذائف والصواريخ والأسلحة المناسبة، فضلًا عن الإجهاز على قوة صهيونية خاصة تحصنت في أحد المباني.

ووجه أبو حمزة التحية لمقاتلي سرايا القدس في جنين وطولكرم وفي كافة مناطق الاشتباك في عموم الضفة الغربية، الذين حوّلوا جيبات الاحتلال إلى خردة في حي الجابريات بجنين طوالبة.

واختتم أبو حمزة حديثه بالقول: “لن يكون في نهاية المطاف أمام نتنياهو إلا التسليم بما يقضي به الميدان، جهادنا مستمرة وعملياتنا متواصلة والطائفة المنصورة لا تهزم بإذن الله”.

ويواصل جيش الاحتلال عدوانه على قطاع غزة برًا وجوًا وبحرًا، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 23 ألف فلسطيني 70 % منهم من الأطفال والنساء، وفقًا لآخر حصيلة أعلنتها وزارة الصحة في غزة.

وتفرض إسرائيل حصارًا شاملاً على القطاع ومنعت إمدادات الغذاء والماء والوقود وغيرها من الاحتياجات الإنسانية عن أكثر من 2.3 مليون شخص هم إجمالي سكان القطاع.

اقرأ ايضا: “سنوجه أقسى الضربات “..الحوثيون يتوعدون واشنطن وإسرائيل حال استمرت حرب غزة

وبفعل حربها البربرية على القطاع، تواجه إسرائيل ضغوطًا متزايدة من حلفائها الغربيين لوقف الهجوم العسكري في غزة الذي أدى إلى تدمير جزء كبير من القطاع الساحلي المكتظ بالسكان.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة