الان – زعيم الحوثيين يتوعد إسرائيل: عيوننا على سفنكم في البحر الأحمر . جريدة البوكس نيوز

الان – زعيم الحوثيين يتوعد إسرائيل: عيوننا على سفنكم في البحر الأحمر . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول زعيم الحوثيين يتوعد إسرائيل: عيوننا على سفنكم في البحر الأحمر . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول زعيم الحوثيين يتوعد إسرائيل: عيوننا على سفنكم في البحر الأحمر . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال زعيم الحوثيين في اليمن، عبد الملك الحوثي، اليوم الثلاثاء، إنه سيواصل الهجمات على إسرائيل، وإن قواته ستبحث عن السفن الإسرائيلية في البحر الأحمر ومضيق باب المندب.

وفي كلمة بثتها قناة “المسيرة الفضائية” التابعة للجماعة، قال الحوثي: “عيوننا مفتوحة للرصد الدائم والبحث عن أي سفينة إسرائيلية في البحر الأحمر وباب المندب تحديدًا وما يحاذي المياه الإقليمية اليمنية”. 

اقرأ ايضا: جيش من محامي العالم يتوعد إسرائيل أمام”الجنائية الدولية” بـ “المصير الأسود”

وتابع: “سفن العدو تعتمد التهريب وتغلق أجهزة التعارف في البحر الأحمر، ومع ذلك لن يفلح وسنبحث عن سفنه ولن نتوانى عن استهدافها”.

وطالب زعيم الحوثيين “الدول التي تفصل جغرافيًا بيننا وبين فلسطين، ولو على الأقل لتختبر مصداقيتنا، بأن تفتح منفذًا بريًا للمرور فقط يصل عبره أبناء شعبنا إلى فلسطين”.

وأعلن الحوثي أن قواته استهدفت إسرائيل بمسيّرات وصواريخ أمس الاثنين، متوعدًا بتنفيذ عمليات إضافية.

وقال الحوثي: “الإخوة في القوة الصاروخية والطيران المسيّر نفذوا عمليات ضربت أهدافًا للعدو الإسرائيلي كان آخرها عملية يوم أمس (الاثنين)”. 

وأضاف: “سيستمر تخطيطنا لعمليات إضافية في كل ما يمكن أن نناله من أهداف صهيونية في فلسطين أو في غير فلسطين، ولن نتوانى عن فعل ذلك”.

وأكد أنه “منذ بداية الأحداث في فلسطين وصلتنا رسائل التهديد والترغيب من الجانب الأمريكي، وكلها لم نكترث لها”.

وكان الحوثيون أطلقوا صواريخ ومسيّرات باتجاه إسرائيل ردًا على حربها على حركة حماس في قطاع غزة، إلا أن تل أبيب تؤكد في أغلب الأحيان أنها فشلت في بلوغ أهدافها.

وأعلنت جماعة الحوثيين، الخميس الماضي، تبنيها إطلاق صواريخ باليستية على أهداف إسرائيلية. 

اقرأ ايضا: رئيس وزراء إسرائيل السابق يحذر من تداعيات سلبية على إسرائيل إذا وافقت على هدنة مع “حماس”

جاء ذلك بعد ساعات من إعلان جيش الاحتلال الإسرائيلي “أن طائرة مسيّرة أصابت مبنى في مدينة إيلات”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة