الان – رغم قيود الاحتلال.. 40 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى “فيديو وصور” . جريدة البوكس نيوز

الان – رغم قيود الاحتلال.. 40 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى “فيديو وصور” . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول رغم قيود الاحتلال.. 40 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى “فيديو وصور” . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رغم قيود الاحتلال.. 40 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى “فيديو وصور” . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أدى عشرات آلاف الفلسطينيين، صلاة الجمعة اليوم، في المسجد الأقصى المبارك، رغم التضييقات التي فرضتها القوات الإسرائيلية على المصلين الفلسطينيين، خلال مرورهم من الحواجز المنتشرة في مدينة القدس المحتلة ومحيطها.
وقالت دائرة الأوقاف الإسلامية بمدينة القدس المحتلة – في بيان صحفي تلقت “جريدة البوكس نيوز” نسخة منه – : “إن 40 ألف مصل من أهالي القدس والداخل الفلسطيني المحتل عام 1948، ومن تمكن من الوصول للمسجد من الضفة الغربية المحتلة، أدوا الصلاة في باحاته ومصلياته”.
وعرقلت القوات الإسرائيلية وصول مئات المواطنين الفلسطينيين من سكان الضفة الغربية إلى مدينة القدس، لاداء صلاة الجمعة في المسجد.
من جهته، طالب خطيب المسجد الأقصى المبارك الشيخ محمد سليم – خلال خطبة الجمعة – بتحصين الأسرة المسلمة المرابطة، والاهتمام بتربية الأطفال على حب الدين والمسجد الأقصى.
كما خص خطيب الأقصى النساء بدعوتهن إلى تكثيف الرباط في الأقصى، كما دعا الفلسطينيين عامة لاداء الأمانة تجاه المسجد المبارك، وتكثيف الرباط والتواجد فيه.
وكان آلاف الفلسطينيين قد أدوا صلاة الفجر، اليوم الجمعة، استجابة لدعوات شد الرحال والرباط في الأقصى، رغم التضييقات التي فرضتها القوات الإسرائيلية في محيطه.

 

اقرأ ايضا: عكرمة صبري: إسرائيل تتذرع بالأعياد لتهويد المسجد الأقصى

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ ايضا: رغم قيود الاحتلال.. 45 ألف مصلٍّ يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة