بالصور.. 30 ألف مصلٍ يؤدون صلاة الجمعة بالأقصى وسط انتشار وتضييقات شرطة الاحـ تلال . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بالصور.. 30 ألف مصلٍ يؤدون صلاة الجمعة بالأقصى وسط انتشار وتضييقات شرطة الاحـ تلال . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بالصور.. 30 ألف مصلٍ يؤدون صلاة الجمعة بالأقصى وسط انتشار وتضييقات شرطة الاحـ تلال . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلنت دائرة الأوقاف والشؤون الإسلامية في القدس، أن نحو 30 ألف مصلٍ من الشعب الفلسطيني أدوا، صلاة اليوم الجمعة، في المسجد الأقصى المبارك.
وذكرت دائرة الأوقاف- في بيان، اليوم- أن قوات الاحتلال انتشرت في شوارع القدس المحتلة، ومحيط المسجد الأقصى، وتمركزت عند بواباته، وفرضت إجراءات عسكرية مشددة، وضيقت على المصلين وأوقفت عددا منهم، ودققت في بطاقاتهم الشخصية، فيما اقتحم جنود الاحتلال المسجد عقب انتهاء الصلاة.

اقرأ ايضا: بالفيديو.. صلاة عيد الفطر في غزة بين ركام المساجد

اقرأ ايضا: عشرات آلاف الفلسطينيين يؤدون صلاة عيد الفطر في الأقصى رغم تضييقات الاحتلال

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة