الان – رغم التوصل لهدنة.. موظف سابق بالخارجية الأمريكية: قتل 4 آلاف طفل فلسطيني في غزة ليس كافيًا . جريدة البوكس نيوز

الان – رغم التوصل لهدنة.. موظف سابق بالخارجية الأمريكية: قتل 4 آلاف طفل فلسطيني في غزة ليس كافيًا . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول رغم التوصل لهدنة.. موظف سابق بالخارجية الأمريكية: قتل 4 آلاف طفل فلسطيني في غزة ليس كافيًا . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رغم التوصل لهدنة.. موظف سابق بالخارجية الأمريكية: قتل 4 آلاف طفل فلسطيني في غزة ليس كافيًا . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أثار الموظف السابق بوزارة الخارجية الأمريكية ستيوارت سيلدوويتز، الجدل بتصريح حول الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، حينما قال، إن قتل 4 آلاف طفل فلسطيني في غزة “ليس بالكافي”، وذلك رغم توصل كل من إسرائيل وحركة حماس الفلسطينية إلى اتفاق تهدئة، لمدة أربعة أيام

وظهر سيلدوويتز، الذي كان مسؤول جنوب آسيا لدى مجلس الأمن القومي للخارجية الأمريكية سابقاً، على منصة “إكس”، في مقطع مصور متداول، وهو يقوم بمضايقة بائع أطعمة جوّال عبر وصفه بـ “الإرهابي”.

اقرأ ايضا: حمـ.اس تعلن التوصل لاتفاق “هدنة إنسانية” لمدة 4 أيام.. ومكتب نتنياهو يعلق

اقرأ ايضا: 100 موظف في وزارة الخارجية: بايدن ينشر معلومات مُضللة حول حرب غزة

وحسب مقطع الفيديو، واصل سيلدوويتز مضايقة البائع الجوال، قائلا له: “هل تعلم؟ قتلنا 4 آلاف طفل فلسطيني. هذا ليس كافياً، ليس كافياً”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة