الان – رئيس وزراء إيرلندا يهاجم إسرائيل: تصرفاتها في غزة أقرب للانتقام . جريدة البوكس نيوز

الان – رئيس وزراء إيرلندا يهاجم إسرائيل: تصرفاتها في غزة أقرب للانتقام . جريدة البوكس نيوز
الان – رئيس وزراء إيرلندا يهاجم إسرائيل: تصرفاتها في غزة أقرب للانتقام . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول رئيس وزراء إيرلندا يهاجم إسرائيل: تصرفاتها في غزة أقرب للانتقام . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس وزراء إيرلندا يهاجم إسرائيل: تصرفاتها في غزة أقرب للانتقام . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شن رئيس الوزراء الإيرلندي، ليو فارادكار، اليوم الجمعة، هجوماً لاذعاً ضد إسرائيل، واصفًا تصرفاتها تجاه الفلسطينيين في قطاع غزة بأنها “شيء يقترب من الانتقام”.

وقال فارادكار في تصريحات صحفية، خلال زيارة له لكوريا الجنوبية، نقلتها إذاعة آر.تي.إي الرسمية: “أعتقد اعتقادا راسخاً بأن.. لإسرائيل الحق في الدفاع عن نفسها، ولها الحق في ملاحقة حركة (حماس)، حتى لا يعيدوا الكرّة”.

اقرأ ايضا: الرئيس المصري يبحث مع رئيس وزراء الهند مستجدات العمليات العسكرية الإسرائيلية في قطاع غزة

وأضاف “ما أراه يحدث في الوقت الحالي ليس مجرد دفاع عن النفس. يبدو أنه يشبه شيئا أقرب إلى الانتقام.. ليس هذا هو الوضع الذي ينبغي أن نكون عليه، ولا أعتقد أن إسرائيل ستضمن بهذا الشكل الحرية والأمن في المستقبل”.

ورداً على سؤال لأحد الصحفيين عما إذا كانت تصرفات تل أبيب تعتبر جرائم حرب، قال رئيس الوزراء الإيرلندي “ليس من اختصاصي أن أحدد”.

اقرأ ايضا: ٥ وزراء عرب في مهمة مع “بلينكن” لوقف الحــ رب في غزة

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية قد أعلنت في وقت سابق اليوم الجمعة عن ارتفاع عدد الشهداء منذ العدوان الإسرائيلي إلى 9227 مواطناً، بينهم 3826 طفلاً و2405 نساء.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة