الان – رئيس إسرائيل: أخطأنا بعدم الاستعداد للحرب أمام حماس . جريدة البوكس نيوز

الان – رئيس إسرائيل: أخطأنا بعدم الاستعداد للحرب أمام حماس . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول رئيس إسرائيل: أخطأنا بعدم الاستعداد للحرب أمام حماس . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس إسرائيل: أخطأنا بعدم الاستعداد للحرب أمام حماس . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد رئيس إسرائيل إسحاق هرتسوغ، أن بلاده تعيش فترة اختيار قاسية، موضحا أن إسرائيل ارتكبت خطأ فادحا عندما كانت غير مستعدة لمثل هذه الحرب أمام حركة حماس.

وشدد هرتسوغ، على أن بلاده لن تسمح لحركة حماس بالانتصار في الحرب الدائرة على قطاع غزة.

اقرأ ايضا: بالتفاصيل.. كيف ستدافع إسرائيل عن نفسها أمام “العدل الدولية” اليوم؟

وأكد الرئيس الإسرائيلي، في تدوينة على حسابه على منصة “إكس” (تويتر سابقا)، بمناسبة مرور 100 يوم على الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، على ضرورة التماسك والوحدة أمام حركة حماس.

ودعا إلى تنحية الخلافات الإسرائيلية جانبا، لافتا إلى وجود أشخاص ومسؤولين يريدون العودة بإسرائيل إلى السادس من أكتوبر الماضي.

اقرأ ايضا: إسرائيل تدعي أنها ستمثل أمام محكمة العدل في تهم ارتكاب إبادة في غزة

وشدد على ضرورة “الترفع عن السياسات التافهة والخطاب السام والانقسامي”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة