الان – خلفان: نتنياهو “أكل الدهر عليه وشرب” ويجب إيداعه في “مصحة عقلية” . جريدة البوكس نيوز

الان – خلفان: نتنياهو “أكل الدهر عليه وشرب” ويجب إيداعه في “مصحة عقلية” . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول خلفان: نتنياهو “أكل الدهر عليه وشرب” ويجب إيداعه في “مصحة عقلية” . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول خلفان: نتنياهو “أكل الدهر عليه وشرب” ويجب إيداعه في “مصحة عقلية” . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد نائب رئيس شرطة دبي ضاحي خلفان، ضرورة أن يضع الشعب الإسرائيلي رئيس وزرائه بنيامين نتنياهو في مصحة عقلية؛ لأنه من جيل “أكل الدهر عليه وشرب”.

وقال خلفان- في تغريدة له عبر حسابه على منصة “إكس”-

اقرأ ايضا: 100 محامٍ بتشيلي يطلبون من “الجنائية الدولية” إصدار مذكرة لاعتقال نتنياهو

إن “حكومة الاحتلال تفكر بعقلية عام 1948، عندما كانت الجماعات الإرهابية الإسرائيلية ترتكب المجازر في فلسطين والعالم لا يدري”.

وأضاف خلفان، أن الإعلام الحديث اليوم، “فضح كل حماقات ترتكب أينما كانت”.

وأشار إلى أن مشكلة حكومة نتنياهو أنها تعادي العالم كله إذا خالفها الرأي، قائلا إن ذلك “جهل ما بعده جهل”.

وانتقد خلفان، وزير خارجية الاحتلال الذي اتهم جنوب إفريقيا بأنها “الذراع القانونية لحركة حماس”، قائلا: “بالله عليكم هذا وزير خارجية فيه ذرة عقل!”.

جدير ذكره.. أن محكمة العدل الدولية في لاهاي غربي هولندا، تنظر في دعوى قدّمتها جنوب إفريقيا ضد “إسرائيل”، إذ ستتعامل “تل أبيب” لمدة يومين مع دعوى، بصفتها متّهمةً بارتكاب الإبادة الجماعية ضد الفلسطينيين في قطاع غزة، لأول مرة.

وتتهم الدعوى، الاحتلال الإسرائيلي بارتكاب الإبادة الجماعية في غزة، ويتألّف نص الدعوى من 84 صفحةً تحتوي عشرات الأدلة والبراهين على الجرائم المرتكبة.

اقرأ ايضا: “صدمات عقلية ونفسية”.. ماذا فعلت معارك غزة في جنود الاحتـ.لال؟

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة