الان – خلال التهنئة بالعام الجديد.. الأزهر يدعو لنصرة الفلسطينيين في غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – خلال التهنئة بالعام الجديد.. الأزهر يدعو لنصرة الفلسطينيين في غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول خلال التهنئة بالعام الجديد.. الأزهر يدعو لنصرة الفلسطينيين في غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول خلال التهنئة بالعام الجديد.. الأزهر يدعو لنصرة الفلسطينيين في غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

القاهرة- جريدة البوكس نيوز
08:01 ص، 01 يناير 2024

دعت مشيخة الأزهر، خلال تهنئتنها بقدوم العام الميلادي الجديد 2024 وتوديعه العام الماضي، لنصرة الفلسطينيين في قطاع غزة، وأن يحفظ مصر وشعبها.
وكتب الأزهر- منشورًا على منصة “إكس”: “عام مضى، عانى فيه الشعب الفلسطيني من عدوان إرهابي غاشم: سلب الأرض، وأزهق الأرواح، وقتل الأطفال والأبرياء”.
وأضاف الأزهر: “فاللهم منزل الكتاب، ومجري السحاب، وهازم الأحزاب، اهزم الصهاينة الإرهابيين وانصر أهل غزة.. وعام جديد مقبل، نسألك اللهمَ أن تجعله عام خير ونصر وبركة وسلام.. نسألك فيه الخير كله، عاجله وآجله، ما علمنا منه وما لم نعلم، ونعوذ بك من الشر كله، عاجله وآجله، ما علمنا منه وما لم نعلم”.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة