الان – حـ ماس تنفي دوافع الحـ رس الثـ وري الإيراني حول مـ عركة “طـ وفان الأقـ صى” . جريدة البوكس نيوز

الان – حـ ماس تنفي دوافع الحـ رس الثـ وري الإيراني حول مـ عركة “طـ وفان الأقـ صى” . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول حـ ماس تنفي دوافع الحـ رس الثـ وري الإيراني حول مـ عركة “طـ وفان الأقـ صى” . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حـ ماس تنفي دوافع الحـ رس الثـ وري الإيراني حول مـ عركة “طـ وفان الأقـ صى” . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نفت حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية “حماس”، صحة ما ورد على لسان المتحدث باسم حرس الثورة الإسلامية العميد رمضان شريف، فيما يخص عملية طوفان الأقصى  ودوافعها.

وذكرت حماس- في بيان، اليوم الأربعاء- أنها أكدت مرارا دوافع وأسباب عملية طوفان الأقصى، وفي مقدمتها الأخطار التي تهدد المسجد الأقصى .

اقرأ ايضا: حـ ماس: لم نرفض مقترحًا بترك السيطرة على غزة مقابل وقف دائم لإطلاق النار

وأكدت أن كل أعمال المقاومة الفلسطينية، تأتي رداً على وجود الاحتلال وعدوانه المتواصل على الشعب الفلسطيني ومقدساته.

اقرأ ايضا: حـ ماس: تصريحات إسرائيل حول الأسرى “شأن خاص بها لا يعنينا”

جدير ذكره.. أن الحرس الثوري الإيراني قال على لسان المتحدث باسمه، في وقت سابق اليوم، إن معركة “طوفان الأقصى” كان الدافع وراءها اغتيال قادته على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة