الان – حسين الشيخ منتقدا حماس: أدارت ظهرها لكل مطالب الإجماع . جريدة البوكس نيوز

الان – حسين الشيخ منتقدا حماس: أدارت ظهرها لكل مطالب الإجماع . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول حسين الشيخ منتقدا حماس: أدارت ظهرها لكل مطالب الإجماع . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حسين الشيخ منتقدا حماس: أدارت ظهرها لكل مطالب الإجماع . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

انتقد أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حسين الشيخ، حركة “حماس”، معتبرا أنها أدارت ظهرها لكل مطالب الإجماع الفلسطيني.

وأكد الشيخ، أن هناك قرارا إسرائيليا بتهجير الشعب الفلسطيني وتدميره، مثمنا مواقف الدول العربية التي وقفت دون تهجير الفلسطينيين، وطالبت بالإسراع إلى حل الدولتين.

اقرأ ايضا: لافروف يوضح طبيعة علاقة روسيا بـ “حماس” ويتعهد الضغط لإنهاء الحرب

وقال أمير سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية: “القضية الفلسطينية تتعرض لأكبر استهداف منذ العام 1948”.

وطالب الشيخ، حركة حماس بالاعتراف ببرنامج منظمة التحرير الفلسطينية والجلوس في مربع الشرعية الدولية والقانون الدولي، لحماية المشروع الفلسطيني، وقال: “حماس أدارت ظهرها لكل مطالب الإجماع على برنامج سياسي وآلية نضالية واحدة ونحن اليوم ندفع ثمن كبير مقابل ذلك”، مضيفا: “منذ السابع من أكتوبر الماضي لا يوجد أي حوار أو اتصال بيننا وبين حركة حماس”.

 

اقرأ ايضا: واشنطن تُحمل حماس مسؤولية فشل التوصل إلى هدنة جديدة

المصدر: سكاي نيوز


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة