الان – حز ب الله: سنرد الصاع صاعين حال قررت إسرائيل تصعيد عـ دوانها على الجنوب . جريدة البوكس نيوز

الان – حز ب الله: سنرد الصاع صاعين حال قررت إسرائيل تصعيد عـ دوانها على الجنوب . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول حز ب الله: سنرد الصاع صاعين حال قررت إسرائيل تصعيد عـ دوانها على الجنوب . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حز ب الله: سنرد الصاع صاعين حال قررت إسرائيل تصعيد عـ دوانها على الجنوب . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد نائب الأمين العام لحزب الله اللبناني نعيم قاسم على، أن الحرب في الجنوب اللبناني هي انعكاس للعدوان الإسرائيلي على غزة، وأن استمراريتها مرتبطة باستمرارية العدوان على غزة، محذرًا من أن حزب الله سيرد الصاع صاعين في حال قررت إسرائيل تصعيد عدوانها على الجنوب.
وشدد نائب الأمين العام، على أنه لا يمكن الرضوخ للتهديدات الإسرائيلية والأميركية والدولية، قائلا:”نحن أهل الشرف والمقاومة والتحرير، سنكون في الميدان لنلقن إسرائيل ومَن ورائها درسًا لن ينسوه أبداً”.
وقال: “لا نقاش لدينا الآن مع أحد عمّا يمكن أن يكون الوضع عليه بعد الحرب على غزة.. أوقفوا الحرب ثم تحصلون على الإجابات المناسبة في وقتها.. أهلنا في لبنان، كذلك في فلسطين، يتحملون التضحيات عن أرضهم وبأرضهم، وعلى الآخرين أن يتحملوا مسؤولياتهم”.
وأضاف: “نحن لسنا من الذين تعنيهم التهديدات العنترية الفارغة التي يطلقها الإسرائيليون بين حين وآخر، نحن أهل الميدان، وأهل العزة والثبات والشجاعة، وكلما أسرع العدو بإيقاف العدوان كلما خفف من خسائره، لأنه هو من يراقب الخسائر التي ستكون مدمرة، أما نحن حزب الله والمقاومة في لبنان وفلسطين والمنطقة، ففي الموقع الدفاعي، ولا يمكن أن نتخلى عن واجبنا ومسؤوليتنا في الدفاع نصرة لفلسطين ونصرة للبنان”.

اقرأ ايضا: حزب الله والحوثيون على ردار إسرائيل وأمريكا.. تهديد ووعيد حال التصعيد


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة