الان – بعد اغتيال قائد بارز.. “الثوري الإيراني” يتوعد إسرائيل: ستدفعون ثمنًا باهظًا . جريدة البوكس نيوز

الان – بعد اغتيال قائد بارز.. “الثوري الإيراني” يتوعد إسرائيل: ستدفعون ثمنًا باهظًا . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بعد اغتيال قائد بارز.. “الثوري الإيراني” يتوعد إسرائيل: ستدفعون ثمنًا باهظًا . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بعد اغتيال قائد بارز.. “الثوري الإيراني” يتوعد إسرائيل: ستدفعون ثمنًا باهظًا . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت وسائل إعلام إيرانية بمقتل قائد عسكري  بارز في الحرس الثوري الإيراني في قصف إسرائيلي استهدف منطقة السيدة زينب في العاصمة السورية دمشق.

ووفقًا للمعلومات الواردة من الإعلام الإيراني فإن القائد العسكري البارز في الحرس الثوري هو راضي الموسوي. وذكرت مصادر محلية أن راضي الموسوي ينسق العلاقة العسكرية بين سوريا وإيران ويقيم في سوريا منذ 30 عامًا وله مكتب في وزارة الدفاع السورية.

اقرأ ايضا: الحرس الثوري الإيراني يهدد بإغلاق البحر المتوسط حال استمرار العـ دوان على غزة

وكشفت أن اغتيال القائد تم من خلال الاستهداف بـ 3 صواريخ، مشيرة إلى أنه شارك في كل مراحل الدعم خلال الحرب على سوريا، كما شارك في معارك البادية ومحيط دمشق و”كان من الثابتين لصد هجوم غرب حلب”.

وأفاد الإعلام الإيراني أيضًا بأن الشهيد كان من كبار قادة الحرس الثوري فيما يتعلق بالملف السوري، وتعرض لعدة محاولات اغتيال من قبل الاحتلال الإسرائيلي خلال السنوات الماضية.

(الحرس الثوري يتوعد)

من جانبه، أكد الحرس الثوري الإيراني، اليوم الاثنين، أن “إسرائيل ستدفع ثمن جريمة اغتيال أحد المستشارين العسكريين القدامى في سوريا”.

وفي بيان له، قال الحرس الثوري: “قبل ساعات استشهد اللواء سيد راضي الموسوي أحد المستشارين القدامى في الحرس الثوري بقصف إسرائيلي همجي في سوريا”.

وأضاف: “الشهيد كان من ملازمي الشهيد الحاج قاسم سليماني، وكان مسؤول الدعم اللوجستي لجبهة المقاومة في سوريا”.

اقرأ ايضا: مصر تدخل على خط المواجهة مع إسرائيل بعد قصف “محور فيلادلفيا”

وتابع: “نقدم التعازي والتبريكات إلى أسرة الشهيد وجميع قيادات وجنود المقاومة، ونؤكد أن الكيان الصهيوني سيدفع ثمن هذه الجريمة”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة