الان – حزب الله يعلن استشهاد ٥ من مقاتليه بينهم نجل قيادي بارز . جريدة البوكس نيوز

الان – حزب الله يعلن استشهاد ٥ من مقاتليه بينهم نجل قيادي بارز . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول حزب الله يعلن استشهاد ٥ من مقاتليه بينهم نجل قيادي بارز . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حزب الله يعلن استشهاد ٥ من مقاتليه بينهم نجل قيادي بارز . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن “حزب الله” اللبناني، اليوم الخميس، استشهاد ٥ من مقاتليه في غارة إسرائيلية استهدفت منزلاً في بلدة بيت ياحون جنوبيّ لبنان.
ونشر الحزب، في بيان، أسماء الشهداء الخمسة، ومن بينهم عباس محمد رعد (سراج) من بلدة جباع في جنوب لبنان، وهو نجل رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الله في البرلمان اللبناني محمد رعد.
وتشهد الحدود اللبنانية – الإسرائيلية منذ أكتوبر الماضي توترا وتبادلا متقطعا للنيران بين الجيش الإسرائيلي من جهة وحزب الله وفصائل فلسطينية من جهة أخرى، أدت إلى خسائر في الطرفين.
وقال الجيش الإسرائيلي، في بيان، إن طائرات مقاتلة هاجمت البنى التحتية لحزب الله في الأراضي اللبنانية، مضيفا: “أغار الطيران وقوات الجيش الإسرائيلي على خلية حاولت إطلاق صواريخ على الأراضي الإسرائيلية وفرقة أخرى أطلقت النار على قواتنا”.

اقرأ ايضا: حزب الله يعلن قصف مستوطنة إسرائيلية قرب الحدود اللبنانية


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة