الان – جيش الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في الضفة الغربية والقدس . جريدة البوكس نيوز

الان – جيش الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في الضفة الغربية والقدس . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول جيش الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في الضفة الغربية والقدس . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جيش الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في الضفة الغربية والقدس . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، حملة مداهمات اعتقل خلالها عددا من الفلسطينيين، في وقت شدد من حصاره على مدن الضفة الغربية والقدس المحتلتين.
ففي بيت لحم، اقتحم جيش الاحتلال بلدة “نحالين”، واعتقل عددا من الفلسطينيين، وصادر عدة مركبات، كما اقتحمت قوات الاحتلال مخيم “الدهيشة”، واعتقلت شابا.
واقتحمت قوات الاحتلال كلا من حارة الولجية وحارة عطا مناع وحارة السلام واندلعت مواجهات عنيفة أطلق خلالها جيش الاحتلال الرصاص الحي بكثافة وقنابل الغاز والصوت، ما أسفر عن إصابة شابين فلسطينيين في القدم، فضلا عن اعتقال آخرين.
وفي رام الله، اقتحمت قوات الاحتلال حي “الطيرة”،  وداهمت قوة كبيرة منزل الأسير المحرر شادي عميرة، وأطلقت قوات الاحتلال بكثاقة قنابل مضيئة خلال اقتحامها للحي، ما أسفر عن احتراق منزل نتيجة سقوط واحدة من تلك القنابل عليه، فيما اندلعت مواجهات عنيفة مع الشباب في المنطقة.
كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة نعلين غرب رام الله ومنطقة سردا شمالا، فيما حطمت محتويات منزل الأسير المحرر شادي عميرة.
وفي جنين، اقتحمت قوات الاحتلال، بلدة، “يعبد” وقرية “زبوبا” غرب جنين، ونصبت حواجز عسكرية فيهما، كما منطقتين في الخليل ونابلس، 
وحي “كفر عقب” شمال مدينة القدس المحتلة.

اقرأ ايضا: جيش الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة الغربية والقدس


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة