الان – تغريدة نجيب ساويرس عن مريم العذراء والمسيح تثير جدلاً على منصة “إكس” . جريدة البوكس نيوز

الان – تغريدة نجيب ساويرس عن مريم العذراء والمسيح تثير جدلاً على منصة “إكس” . جريدة البوكس نيوز
الان – تغريدة نجيب ساويرس عن مريم العذراء والمسيح تثير جدلاً على منصة “إكس” . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول تغريدة نجيب ساويرس عن مريم العذراء والمسيح تثير جدلاً على منصة “إكس” . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تغريدة نجيب ساويرس عن مريم العذراء والمسيح تثير جدلاً على منصة “إكس” . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أثار رجل الأعمال المصري الشهير نجيب ساويرس، حالة من التفاعل الواسع على منصات التواصل الاجتماعي بعد نشره تغريدة على حسابه الخاص في موقع “إكس” (تويتر سابقًا) ذكر فيها مريم العذراء أُم المسيح و”مباركة مصر”.

وجاء في تدوينة ساويرس: “أنا عارف إن اخوتي المسلمين جايز يعترضوا على الكلام ده.. لكن أنا عندي قناعة أن العذراء التي بجلها وأكرمها القرآن الكريم باركت مصر عندما احتضنتها مصر هي والسيد المسيح عندما لجأت لمصر لكي تحمي ابنها وبالتالي مصر مبروكة”.

اقرأ ايضا: كيف رد نجيب ساويرس على مقارنة ثروته بمحمد صلاح؟

تغريدة ساويرس، أثارت حالة من الجدل على منصة التدوينات القصيرة “إكس” بين عدد من المغردين بينهم شخصيات مشهورة.

وكتب رئيس المعهد الأوروبي للقانون الدولي محمود رفعت: “السيدة العذراء مقدسة عن المصريين وعلى رأسهم المسلمين الي كثير منهم ليومنا هذا يتباركون بالعذراء ويندرون لها. رغم إن فترة الثمانينيات والتسعينيات دخل مفهوم مقلوب للإسلام في مصر لأسباب الكل يعرفها”.

بينما غرد رجل الأعمال أشرف السعد، وكتب: “إيه اللي يزعل فى كده.، إحنا كده متفقين مليون % وأكيد بركات السيد المسيح وسيدة نساء العالمين أمه من أسباب حماية مصر. وعشان كده الرئيس السيسي ما بيفوتش احتفال ميلاد المسيح كل سنة وشايل جميلهم فى رقبته وكل شعب مصر مقتنع نفس قناعتك”.

في حين قالت الناشطة شذا رجب: “السيدة مريم العذراء، الرسول صلي الله عليه وسلم قال كمل من النساء أربع أول واحدة ذكرها هي السيدة مريم رضي الله عنها. وطبعًا مفيش اعتراض على الكلام بتاعك. أنا بعشق سورة مريم في القرآن الكريم ولازم كل ليلة أصلي قيام الليل بالسورة دي علشان بتصبر النساء على الابتلاء اللي بيعشوه”.

اقرأ ايضا: إضاءة مبنى الخارجية المصرية احتفالًا بمرور 80 عامًا على العلاقات مع روسيا

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة