الان – بالفيديو.. عشرات الشهـ.داء والجرحى في قصف إسرائيلي عنيف على خان يونس ورفح . جريدة البوكس نيوز

الان – بالفيديو.. عشرات الشهـ.داء والجرحى في قصف إسرائيلي عنيف على خان يونس ورفح . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بالفيديو.. عشرات الشهـ.داء والجرحى في قصف إسرائيلي عنيف على خان يونس ورفح . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بالفيديو.. عشرات الشهـ.داء والجرحى في قصف إسرائيلي عنيف على خان يونس ورفح . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية، باستشهاد أكثر من 40 فلسطينيًا وإصابة العشرات، مساء اليوم الأربعاء، جراء قصف نفذته طائرات جيش الاحتلال إسرائيلي على مدينتي خان يونس ورفح.

وقالت مصادر محلية – وفقًا للوكالة الفلسطينية – إن 32 شهيدًا وصلوا إلى مستشفى ناصر خلال الساعات الماضية، من بينهم 4 أطفال استشهدوا في غارة إسرائيلية على مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

اقرأ ايضا: الاحتـ.لال يرتكب مزيدًا من المجازر.. عشرات الشهـ.داء والجرحى بمناطق متفرقة في غزة

المصادر أضافت أن 10 أشخاص على الأقل استشهدوا إثر قصف طيران إسرائيلي لمسجد “علي بن أبي طالب” في محيط المستشفى الكويتي بمدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وتابعت المصادر: “عدد من الصحفيين أصيبوا إثر الغارات الإسرائيلية على محيط المستشفى الكويتي”.

اقرأ ايضا: شهيدان لبنانيان جراء قصف إسرائيلي لبلدة في الجنوب

وفي بيان اليوم الأربعاء، أعلن المكتب الإعلامي في غزة، أن ما لا يقل عن 20 ألف شخص استشهدوا  في القطاع منذ بدء الحرب بين الحركة وإسرائيل، مضيفًا أن 8000 طفل و6200 امرأة من بين حصيلة الشهداء، فيما بلغ عدد المصابين 52600 منذ بدء الحرب في 7 أكتوبر.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة